facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عن تناقضات عدنان ابو عودة واستغرابها .؟ ..


منذر العلاونه
25-04-2016 08:10 PM

لمن لا يعرف معالي الاستاذ عدنان ابو عوده العسكري وضابط المخابرات الاردنية والوزير لعدة حقائب وزارية طويلة ورئيس الديوان الملكي الاردني الهاشمي ... لفترة طويلة ايضا .. يقول الان , معاليه لا يجوز للعسكر ان يمارسو الحكم ..؟

سرعان ما تناسى معالي العسكري عدنان ابو عوده نفسه عندما كان عسكرياً وضابط مخابرات من الدرجة الاولى واصبح في اعلى سلم المراتب السياسية الاردنية..

وسرعان ما تناسى ان هناك عسكراً عظاماً استلموا الحكم في الولايات المتحده الامريكية .., مثل بوش الاب الذي كان عسكريا وطيارا مقاتلاً..

وتناسى عدنان ابو عودة ان بوتين رئيس الاتحاد السوفياتي روسيا العظيمة كان عسكريا وضابط استخبارات عظيما..؟

وتناسى عدنان ابو عودة ان جلالة المغفور له الملك حسين كان عسكريا وطيارا حربيا مقاتلا عظيما.. وكان لا يتجاوز عمر جلالته 18 عاما.. وتناسى أن جلالة الملك عبد الله الثاني كان عسكريا وطيارا حربيا محترفا ايضا؟ وكذلك تناسى معالي عدنان ابو عودة ان هناك قادة عسكرا من العرب من المرحوم جمال عبد الناصر، حتى السيسي ..رئيس جمهورية مصر الان ..! كما تناسى زعيم عربي راق عيار 24 من الذهب الخالص ألا وهو الرئيس الانسان الراقي الديمقراطي سوار الذهب رئيس السودان العسكري الذي سلم الحكم بعد ستة اشهر الى الحكم المدني في السودان وخرج مرفوع الراس بعد عاد الاستقرار الى السوادن ..؟

سرعان ما تذكرت هنا الحكم المدني لحكام العراق.. الان ما بعد الحكم العسكري الاشرف الذي اطاح بصدام واندثار العراق وشعب العراق .وسرقته وذبح شعبه .من قبل الطوائف ..؟ والمليشيات ؟؟ واذكر معالي عدنان ابو عوده ..كيف كانت ليبيا ..بالامس ..؟ وكيف اليوم ..وكيف كانت اليمن بالامس ما قبل اليوم ..؟ وكيف كانت سوريا بالامس ما قبل اليوم .؟ وكم حاكم يحكم العراق وسوريا اليوم ..؟ من هنا اقول يا معالي العسكري ابو عوده ..,انا اكره خزعبلات وتناقضات كذب وشرذمة اليوم .. فنحن مع حكم العسكر لانهم الاكثر فهما ودراية والاكثر سياسة؟ ونحن مع استلام العسكر للمناصب الهامة. لانهم الاقدر والافهم والامناء.. بعيدا عن تعيين وزراء ولدنه بلا خبرة وغير امنا وعشنا وشفنا ..الولدنات .والفساد العام والطام.. جراء عدم الفهم والدراية.
فنحن مع تعيين العسكر بمناصب سياسية..؟

واخير اوجه سؤالاً لمعالي الاستاذ عدنان ابو عودة.. (هل الكبر عبر .؟)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :