facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خطأ أم خطيئة؟


د. أدب السعود
25-04-2016 09:37 PM

معلش. ارجوكم خذوني على قد عقلي.. إذا كان ما حدث خطأ بشرياً بإدخال الترميز المعتمد دولياً - وهذا وارد -.. فلم يكون الرمز الدولي المقابل للمعابد اليهودية مدرجاً على قوائم الشركات لدينا حتى لا يقع الخطأ..

والسؤال الثاني لم لم يتم تمييز الرقم بعلامة الكترونية معينة بحيث تعطي تنبيها خاصاً للموظف عند القيام بعملية إدخال الرمز...

والسؤال الأهم.. إذا كان تم ملاحظة الخطأ ومعالجته في ذات الوقت أي لحظة وقوعه وأعطيت الشركة المقصودة رخصة التسجيل لغايات التدريب كما هو معلن. فما الذي جرى بعد ذلك ليدفع إلى السؤال النيابي عن الموضوع.. وكيف وصلت المعلومات إلى سعادة النائب بنشاطات الشركة مما يوحي بوجود أمر أثار الشبهة..

يبدو أن هناك حلقة مفقودة.. والسؤال لا زال مفتوحا بالنسبة لنا كمواطنين.. ولا أعلم إذا كان سعادة النائب قد اكتفى بالإجابة الصادرة عن عطوفة مراقب الشركات المحترم أم سيحول سؤاله إلى استجواب..

بانتظار الإجابة الصحيحة. ..

ما رأيكم دام فضلكم؟ ؟!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :