facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرقيبات يطالب الحكومة بالتوقف عن المناكفة


25-04-2016 11:33 PM

عمون - هاجم النائب الدكتور احمد رقيبات حكومة الدكتور عبدالله النسور، معتبرا انها كانت ولازالت تتطلعنا على اصلاحات لم تحدث وتحاول وضع خطط لكسب فترة زمنية لبثائها.

واكد الرقيبات، خلال الموتمر الصحفي الذي عقده في قاعة عاكف الفايز في مجلس النواب اليوم، انه هاجم الحكومة منذ تعيينها لأنها لم تحمل في اجندتها جدوى اقتصادية شاملة ولكن مازالت الحكومة تفرض الضرائب على المواطنين والمستثمرين حتى بقي الاردن منفرا للاستثمار.

واكد الرقيبات ان التعديلات الدستورية الاخيرة جاءت بوقتها المناسب وكان لها رمزيتها بالاصلاح والشفافية وفصل السلطات وتعزيز المسيرة الوطنية التي يقودها جلالة الملك عبدلله الثاني.

وثمن الرقيبات جهود الملك الرامية إلى العبور بالاردن الغالي الى بر الامان في الظروف الاقليمية المحيطة والظروف المحلية وخاصة الأمنية والاقتصادية، مطالبا الحكومة بالتوقف عن المناكفة مع مجلس النواب الذي قدم مابوسعه لمساعدتها فيما جاء بخطابات العرش السامي منذ افتتاح دورات المجلس السابع عشر.

وذكر الرقيبات الحكومة ان المناكفة لاتصب الا بمصلحة الحكومة ومصالح شخوصها وشخوص من لهم اجندة خاصة من النواب وان الخاسر الوحيد من هذه المناكفة هو الوطن والمواطن، داعيا الشعب الاردني للوقوف والإلتفاف حول رؤى القائد الثاقبة والناجعة والرامية الى سعادة المواطن وامن الوطن واستقراره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :