facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل لطلبة جامعة الشرق الأوسط حول"تقدير الذات"


26-04-2016 12:19 PM

عمون - نظم مركز الارشاد والخدمات النفسية في جامعة الشرق الاوسط بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ورشة عمل بعنوان " تقدير الذات " ضمن سلسلة جلسات تمكينية نفسية يقدمها المركز لطلبة الجامعة.

بدورها قالت مديرة المركز ومنسقة الجلسات الدكتورة أماني محمود أن تقدير الذات تساعد الطلبة لرفع مفهوم الذات و الثقة بالنفس وكيفية تعزيز الذات والإيمان بالإمكانات لدى الطالب.

و أضافت أن الورشة ركزت على كيفية توظيف الثقة بالذات والتحلي بها في العالم الحقيقي وذلك من خلال عدة جوانب منها انشاء العلاقات الاجتماعية الناجحة، النجاح المهني ، والإلقاء الفعّال امام الاخرين مع بيان العناصر الضرورية للقيام بذلك مثل القيام بإدارة الذات، التمكن من المحتوى والتحدث بشغف حول الموضوع.

وطبق الطلبة عمليا في الورشة العديد من التمارين بحيث هدفت الى رفع مستوى مفهوم الذات لديهم والتي كان منها التحدث لمدة 60 ثانية عن اي موضوع يختارونه امام الحضور.

و تتناول سلسلة الجلسات مواضيع مختلفة أهمها التفكير الإيجابي والذكاء المتعدد والذكاء الإنفعالي ومهارات التحدث أمام الأخرين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :