facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تقيم اليوم العلمي لقسم اللغة الإنجليزية


27-04-2016 12:23 PM

عمون- برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم أقام قسم اللغة الإنجليزية وآدابها يومه العلمي يوم الخميس الموافق 21/4/2016 على مسرح فيلادلفيا، بحضور الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة والدكتور غسان عبد الخالق عميد كلية الآداب وعمداء الكليات ومدراء مراكز ورؤساء أقسام كلية الآداب والكليات الاخرى وجمع غفير من طلبة الجامعة.

وقد تضمن اليوم العديد من النشاطات والفعاليات باللغة الإنجليزية التي بدأها د. كاظم الرفاعي /رئيس القسم بكلمة ترحيبية أشار فيها إلى تزامن هذا الحفل مع مجمل احتفالات جامعة فيلادلفيا بالذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى واليوبيل الفضي لتاسيس الجامعة كما وأشاد في كلمته بالرعاية التى توليها رئاسة الجامعة وعمادة كلية الآداب للقسم وروح التعاون القائمه بين جميع أعضاء هيئة التدريس في القسم.

وقد شملت النشاطات التي تخللتها بعض الأفلام الوثائقيه العديد من الفعاليات التي تمثلت في الكتابة والشعر والتمثيل والتي أبرزت المواهب المتعددة لطلبة قسم اللغة الإنجليزية. واختتمت فعاليات اليوم العلمي بمسرحية "يوميات طالب جامعي " باللغة الإنجليزية قدمها عدد من اساتذة وطلبة القسم. وعبر كل من رئيس الجامعة ومستشاره عبرا عن إعجابهما بما قدم من فقرات وفعاليات وتمنيا للقسم دوام النجاح والتوفيق في نشاطاته القادمة. واقترح الدكتور عميد كلية الآداب دراسة فكرة إقامة منتدى شعري (باللغة الإنجليزية ) لطلبة الجامعات في المملكة الأردنية الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :