facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من طلبة الحقوق في جامعة البترا يزور قصر العدل


27-04-2016 04:17 PM

عمون- قام وفد من طلبة كلية الحقوق في جامعة البترا بزيارة إلى قصر العدل للاطلاع على الإجراءات القضائية المتبعة في نظر الدعاوى المدنية، والجزائية، وذلك ضمن مساق مادة التطبيقات القضائية.

وأشار الأستاذ المشرف على الزيارة الدكتور معن جويحان إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سياسة التدريس في كلية الحقوق لتقريب الجانب النظري من العلمي لدى الطلبة، بحيث تتكون لديهم صورة واضحة عن طبيعة الإجراءات القضائية داخل المحاكم، وآلية التقاضي في المحاكم على اختلاف درجاتها.

وأضاف جويحان أن الزيارة حققت أهدافها بفضل تعاون المسؤولين داخل قصر العدل مشيدًا بالتعاون وحسن الاستقبال والمعلومات التي لقيها الوفد الزائر بدءا من رئيس محكمة بداية عمان القاضي محمد الغرير مرورا بإدارة المحكمة وصولا إلى رؤساء الأقسام والموظفين المختصين على حسن الاستقبال وحرصهم على تزويد الطلبة بالمعلومات المفيدة.

وكان في استقبال الوفد المدير الإداري في قصر العدل عيد وريكات الذي قدم نبذة سريعة عن قصر العدل ومرافقه، ثم توجه الوفد برفقة ضابط الارتباط محمد عمر للتعرف على مرافق قصر العدل المتنوعة وتقديم نبذة عن المحاكم والأقسام التابعة لها.

واختتمت الزيارة بقسم التنفيذ القضائي التابع لمديرية الأمن العام حيث استعرض النقيب ناصر عبد الرحمن أعمال دائرة التنفيذ القضائي وعلاقتها بالمحاكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :