facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يستعد للمواجهة الحاسمة في الدوري الأردني


28-04-2016 04:48 PM

عمون - يستأنف الوحدات اليوم الخميس تدريباته استعداداً للمواجهة المصيرية التي ستجمعه مع الجزيرة السبت على استاد عمان الدولي، في ختام مباريات الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وكان وفد الوحدات عاد من البحرين بخسارة قاسية أمام الحد "2-6" في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تم منح اللاعبين فترة راحة ليوم واحد.

ويدرك الوحدات بأنه لا مجال للتفريط بنقاط الفوز أمام الجزيرة بهدف تغيير الصورة القاتمة التي ظهر بها الفريق في مباراة الحد، إلى جانب مصالحة الجماهير العاتبة والغاضبة من تراجع أداء ونتائج الفريق.

وفوّت الوحدات أكثر من فرصة للظفر باللقب عندما افتقد بوصلة الإنتصارات في لقاءاته الأربعة الماضية ببطولة الدوري، ليضع نفسه في موقف صعب أثار حفيظة جماهيره التي صبت جام غضبها على المدير الفني رائد عساف ولاعبي الفريق.

ويكفي الوحدات الفوز على الجزيرة للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، لكنه في حال خسر المباراة وفاز مطارده الفيصلي على البقعة فإن لقب الدوري سيكون من نصيب الفيصلي.

ويعتبر الموسم الحالي هو الأصعب على فريق الوحدات، فمباراة الجزيرة تشكل الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه بعدما خسر مباراة كأس السوبر وودع بطولة كأس الأردن من الدور الأول، كما أن مهمة تأهله في كأس الإتحاد الآسيوي أصبحت صعبة.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد "38 نقطة" يليه ثانيا الفيصلي ب "36 نقطة ثم الأهلي ب "35 نقطة".

إلى ذلك ، يواصل فريق الجزيرة استعداداته للمباراة أملا بتحقيق الفوز والمنافسة على المركز الرابع حيث ستكون صفوفه مكتملة.

وكان الجزيرة فاز على الوحدات في مباراة الذهاب بهدف وحيد سجله أحمد سمير من ضربة جزاء.

وقرر الاتحاد الأردني لكرة القدم اقامة مباريات الدوري الحاسمة يوم السبت في وقت واحد بهدف تجسيد مبدأ العدالة بين الفرق المنافسة على اللقب والهبوط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :