facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاءات مصيرية لحسم اللقب والهبوط في الدوري الأردني


28-04-2016 04:50 PM

عمون - يحل الرمثا ضيفا على الأصالة في مواجهة وحيدة تقام الخميس على استاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الأسبوع "22" والأخير لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، التي ستشهد لقاءات قوية لتحديد هوية البطل أو الهبوط أو ربما يتم الاحتكام لمباريات فاصلة.

ويسعى الرمثا إلى تحقيق الفوز لتحسين موقعه في الترتيب العام، حيث يحتل المركز السادس برصيد "28 نقطة"، بينما يبحث الأصالة على تحقيق فوز للذكرى وهو الذي هبط منذ جولتين لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وستقام الجمعة مباراة واحدة تجمع الأهلي مع شباب الأردن على استاد الأمير محمد بالزرقاء، حيث تبدو المواجهة غاية في الأهمية لكلاهما.

يمني الأهلي النفس لتحقيق الفوز بهدف المحافظة على آماله المتبقية بالمنافسة على لقب الدوري، بينما يتطلع شباب الأردن إلى النقاط الثلاث بهدف احتلال المركز الرابع.

ويمتلك الأهلي بجعبته "35 نقطة" في حين يحل شباب الأردن في المركز الخامس برصيد "30 نقطة".
وتقام السبت "4" مواجهات في توقيت واحد بهدف العدالة بين كافة الفرق، سواء تلك المهددة بالهبوط أو المنافسة على اللقب.

وسيلتقي كفرسوم مع ذات راس على استاد الأمير هاشم بالرمثا، وفوز ذات راس وخسارة كفرسوم تعني هبوط الأخير، في حين أن فوز كفرسوم يعني بقاءه.

ويمتلك ذات راس "25 نقطة" مقابل "24" نقطة لكفرسوم الذي تعادل في الجولة الماضية مع الصريح "1-1".

وعلى استاد الأمير علي بالمفرض، سيتواجه الصريح والحسين، وتبدو المباراة غاية بالأهمية لفريق الصريح الذي يعتبر من الفرق المهددة بالهبوط.

ويحتل الصريح المركز الثامن برصيد "25 نقطة" وهو يحتاج للتعادل لحسم بقائه في حين أن خسارته قد تفرض عليه خوض جولة فاصلة في حال تساويه في النقاط مع فريق آخر مهدد بالهبوط.

على استاد عمان الدولي، يبحث الوحدات المتصدر عن تصحيح مسيرته من خلال انقاذ موسمه وتحقيق الفوز على الجزيرة في مباراة ستجمعهما على استاد عمان، وبخاصة أن الفوز سبيله لحسم اللقب دون النظر لنتائج المباريات الأخرى.

لن يكون الجزيرة صيدا سهلا فهو يمتلك الاطماع لتحقيق الفوز حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد "31 نقطة".

ويبحث الفيصلي والبقعة عن الفوز في مباراة تجمعهما على استاد الامير محمد بالزرقاء، الأول لتعزيز حظوظه بالمنافسة على اللقب والثاني بهدف الهروب من شبح الهبوط وتجنب الدخول في أي حسابات معقدة.

يحتل الفيصلي المركز الثاني برصيد "36" نقطة، بينما يحتل البقعة المركز التاسع برصيد "25 نقطة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :