facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرة للدرجات الهوائية في شوارع عمان - صور


28-04-2016 04:55 PM

عمون - جابت مسيرة للدرجات الهوائية شوارع عمان ضمن مهرجان لدعم مشروع عمان خضراء 2020.

وتهدف المسيرة التي نظمتها جامعة البترا بالتعاون مع أمانة عمان إلى تعزيز ثقافة استخدام الدرجات الهوائية لدى أفراد المجتمع وخاصة طلبة الجامعات الموجودة على طريق المطار.

وأشاد رئيس جامعة البترا بجهود أمانة عمان وكوادر الدفاع المدني والأمن العام في تنظيم المسيرة، قائلا "نتمنى أن تحقق المسيرة أهدافها في الحفاظ على البيئة من خلال نشر ثقافة استخدام الدراجات الهوائية لما لها من انعكاس بيئي في تقليل غازات عوادم السيارات وتأثيرها الإيجابي على صحة المستخدمين".

وأشار منسق لجنة عمان خضراء 2020 المهندس عماد الدباس إلى أن لجنة ستقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بهدف تخصيص مسارات للدرجات الهوائية على طريق المطار لتشجيع طلبة الجامعات هناك على استخدام الدرجات الهوائية، قائلا إن "نشر ثقافة الدرجات الهوائية يتطلب ضرورة تأمين طرق آمنة وسليمة لها".

وانطلقت فكرة مهرجان الدرجات الهوائية من كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا حيث أشارت عميدة الكلية الدكتورة هدير ميرزة إلى أن الفكرة لاقت تجاوبا من كافة الجهات التي تمت مخاطبتها، مشيدة بالتعاون الكبير الذي لقيه المهرجان لإنجاح فعالياته.

ودعمت شركة الدرجات الهوائية للتعليم والتدريب المهرجان من خلال توفير الدرجات الهوائية للمشاركين في المسيرة وأشار مدير الشركة سري الحسيني إلى أن الشركة تعمل حاليا على اطلاق مبادرة خاصة بطلبة الجامعات الأردنية لحثهم على استخدام الدرجات الهوائية كبديل عن السيارات، بهدف دعم لجنة عمان خضراء 2020 للوصول إلى اهدافها المرجوه بحلول عام 2020.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :