facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برعاية الأميرة سمية تفتتح الدورة الرياضية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية

29-04-2016 04:41 AM

عمون - اكتملت الاستعدادات لإقامة حفل افتتاح الدورة الرياضية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة ، احتفاء بمئوية الثورة العربية الكبرى والذي سيقام في صالة الامير حمزة عند الثامنة مساء وتختتم الدورة ظهر يوم الاحد (8-5-2016) .

وكان من المقرر ان يقام في ستاد الجامعة الاردنية وبحسب الدكتور مشهور الرفاعي رئيس الاتحاد الرياضي الجامعي تم نقله لصالة الامير حمزة بسبب البرودة المتوقعة ليلا حفاظا على صحة وسلامة الحضور .

وكانت فعاليات الدورة قد انطلقت امس الاربعاء وتواصلت اليوم حيث حققت طالبات الجامعة الاردنية فوزهن الاول في كرة السلة بعد التغلب على فريق جامعة سمية (78-38) في اللقاء الذي اقيم في صالة الاردنية ، بينما تغلب فريق طالبات الجامعة الالمانية على الهاشمية (48-19) في اللقاء الذي اقيم على صالة جامعة الزرقاء .
وشهدت مباريات كرة القدم طلاب تنافسا حادا ومثيرا بعد ان تقاربت المستويات واتسمت اللقاءات بالندية فقد تغلب فريق الجامعة الهاشمية بصعوبة بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم على ستاد العلوم التطبيقية ، في الوقت الذي اكتسحت جامعة فيلادلفيا نظيرتها الالمانية بثلاثة اهداف نظيفة على ستاد العلوم والتكنولوجيا ، واحتكم فريقا البلقاء التطبيقية والزرقاء للركلات الترجيحية بعد ان تعادل الفريقان (3-3) ، ليكون الفوز من نصيب التطبيقية (4-2) بعد لقاء ندي وعالي المستوى .

فعاليات الغد (الجمعة 29-4-2016)

تنطلق فعاليات العاب القوى عند العاشرة صباحا على ملعب العلوم والتكنولوجيا ، كما تقام مسابقة الفروسية في مدينة الحسين الرياضية وتختتم عصرا .
وتتواصل مباريات كرة الطائرة طلاب حيث يلتقي فريقا الجامعة الاردنية وجامعة اليرموك عند الثانية ظهرا ، ويلتقي فريقا جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة الزرقاء عند الثالثة عصرا ، كما يلتقي فريقا الجامعة الهاشمية والفائز من لقاء الاردنية واليرموك عند الرابعة عصرا جميع اللقاءات تقام في صالة جامعة الزرقاء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :