facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليستر سيتي يحلم بدخول التاريخ عبر بوابة مانشستر يونايتد


29-04-2016 06:39 PM

عمون - سيكون نادي ليستر سيتي على بعد ثلاث خطوات من دخول التاريخ من أوسع أبوابه بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عندما يحل ضيفا بعد غد الأحد على مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للمسابقة.

ويحتل ليستر سيتي الذي يدربه المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري الصدارة، برصيد 76 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام صاحب المركز الثاني، وبذلك يمكن لليستر الاحتفال باللقب على ملعب أولد ترافورد قبل جولتين من النهاية حال انتزاع الثلاث نقاط.

ويمكن لمانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 59 نقطة بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي وآرسنال، الاستفادة من جهود واين روني في الهجوم بعد أن استعاد لياقته الفنية والبدنية مؤخرا.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الأول على مانشستر يونايتد بعد غياب دام عامين، وتحديدا منذ عام 2014 عندما فاز وقتها بخمسة أهداف لثلاثة، كما يسعى لتحقيق الفوز الأول له على مدار التاريخ على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر.

وسيخوض ليستر سيتي اللقاء في غياب جيمي فاردي لعدم انتهاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي للعبة، لذا فإنه سيتم الاعتماد بشكل كبير على الجزائري رياض محرز الذي سيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي ليكون أول لاعب عربي وأفريقي ينتزع تلك الجائزة.

كما يحاول الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي لتحقيق الحلم ودخول التاريخ من أوسع أبوابه رغم اعترافه في تصريحاته صحفية بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتصورها البعض.

وتنطلق مباريات الجولة السادسة والثلاثين غدا السبت بإقامة مباريات إيفرتون مع بورنموث، ونيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس، ووست بروميتش ألبيون مع وست هام يونايتد، وواتفورد مع أستون فيلا، وستوك سيتي مع سندرلاند، وأرسنال مع نوريش سيتي.

وتقام بعد غد الأحد مباريات أخرى بخلاف مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد هي سوانزي سيتي مع ليفربول، وساوثهامبتون مع مانشستر سيتي على أن تختتم مباريات الجولة يوم الإثنين المقبل بإقامة مباراة توتنهام مع تشيلسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :