facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الماضي: العقبة "فل"


29-04-2016 08:18 PM

عمون - ضياء الطلافحة - سجلت فنادق العقبة السياحية والشقق المفروشة نسبة حجوزات وصلت الى 90% خلال يومي الخميس والجمعة بحسب مفوض الاستثمار في سلطة العقبة شرحبيل الماضي.

وقال الماضي لـ عمون ان الفنادق ذات الاربع والخمس نجوم امتلأت بالكامل، مشيرا الى ان الفنادق ذات الثلاث نجوم وأقل امتلأت بنسبة 90%، متوقعا امتلاءها بالكامل مع مساء الجمعة.

وأشار الماضي الى ان السياح جاءوا من بلدان اجنبية وعربية بالاضافة الى السياح المحليين، لافتا الى ان شوارع العقبة تشهد ازدحاما منذ يوم الخميس، حيث الحركة الاقتصادية النشطة والمطاعم والمحلات التجارية الممتلئة.

ماضي لفت الى ان الحركة في معبر وادي عربة ممتازة مقارنة مع نفس الوقت من العام الماضي، منوها بان قرار اعفاء من يقيم اكثر من ليلة واحدة في العقبة من دفع مبلغ من 20 الى 40 دينارا زاد من نسب الاشغال في الفنادق وبقاء السياح لوقت أطول في المدينة.

وعن اعداد الزوار أكد شرحبيل صعوبة الكشف في الوقت الحالي عن الارقام، واصفا العقبة بانها "فل"، منوها الى ان المدينة تحتوي على 4000 غرفة للفنادق عدا عن الشقق المفروشة.

وختم الماضي ان العقبة الخاصة تفتح ابوابها للجميع من خلال تقديمها افضل الخدمات للمواطن والزائر بكوادر مؤهله ومنظومة متكاملة تعظم دور ابناء المجتمع المحلي.

محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد أكد ان اهالي العقبة يستقبلون وبكل سرور السياح القادمين من خارج المدينة.

وأشار المحاميد لـ عمون انه لم تسجل اي مشاكل تذكر خلال الـ 24 ساعة الماضية، لافتا الى ان رجال السير يعملون على تسيير حركة المرور في الشوارع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :