facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محلات الألبسة و الأقمشة والأحذية في وسط البلد تغلق أبوابها الأربعاء


30-04-2016 09:59 PM

عمون - مجحم الخواجا - قررت النقابة العامة لتجار الالبسة والاقمشة والاحذية تنفيذ اعتصام ومصحوب بإغلاق جزئي يوم الاربعاء الموافق ٤-٥-٢٠١٦ في وسط البلد التجاري، بالعاصمة عمان، أمام ساحة المسجد الحسيني الكبير إحتجاجاً على إجراءات امانة عمان الكبرى.

وستكون الفعاليات ما بين الساعة الواحدة الى الثالثة من بعد الظهر، وسيتبع ذلك إعتصام آخر ينفذ على تقاطع دوار فراس - جبل الحسين يوم الاحد الموافق ٨-٥-٢٠١٦ .

ويأتي الاغلاق احتجاجا على اجراءات امانة عمان ودائرة السير لمنع المتسوقين واصحاب المحلات من الوقوف أمام محالهم التجارية لو لمدة نصف ساعة،ولعدم وجود مواقف للاصطفاف داخل وسط البلد والمواقف المتواجدة في وسط البلد، واقتصارها على مواقف بالاجرة تعمل بنظام الساعات.

ولم يتم تخصيص مواقف قريبة من الأسواق والمحلات للمتسوقين وأصحاب المحلات ليقوموا بعملية التحميل والتنزيل.



ويوجد ما يزيد على الـ 1000 محل في الأسواق والشوارع الرئيسية في وسط البلد، أهمها شارع الملك طلال وشارع الهاشمي وقريش "سقف السيل" وشارع الملك فيصل.

وجاءت هذه القرارات اثناء انعقاد اجتماع طارئ لنقابه لتدارس الأجراءات التي اتخذتها أمانة عمان و تنفذها دائرة السير بحق المناطق التجارية والتي اثرت سلبا على تجار القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :