facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امين عمان يرعى حفل اشهار كتاب "كاريزما كود"


01-05-2016 06:25 PM

عمون- تحت رعاية معالي السيد عقل بلتاجي امين عمان، يوقع الباحث ماهر سلامة كتابه الثالث"كاريزما كود" ، والذي يتناول فيه الباحث اليات تطوير الشخصية ، ذاتياومعرفيا في اطار علاقاتها في المجتمع الذي تعيش فيه، وذلك في قاعة فندق كروان بلازا بعمان السبت الثلاثين من نيسان الساعة الخامسة مساءا.

يسعى الباحث سلامة في كتابه هذا الى وضع اسس واليات تطوير الذات ، سواء على المستوى الفردي او المجتمعي، ويؤكد فيه على ان المجتمع لا يمكن ان يستقيم، ما لم يكن تطويرالانسان لذاته فعال ومستمر، ويكون منتجا مبدعا ، يعمل على اغناء مجتمعه المدني ويخدم توجهات هذا المجتمع.

كما يسعى الباحث من خلال مؤلفه الى وضع الاسس المساعدة في تحسين القدرات والمؤهلات والامكانات الشخصية الخلاقة للفرد،وكذلك تحسين مهارات التواصل ، ومهارة التعامل مع الذات والاخرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :