facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ختام دورة التخطيط الاستراتيجي للشباب


01-05-2016 06:54 PM

عمون - اختتمت في مركز شباب عمان دورة تدريبية بعنوان "التخطيط الاستراتيجي وتطبيقات عملية من واقع الاستراتيجية الوطنية للشباب (2016- 2018)".

ونظم الدورة التدريبية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية كأحد الأنشطة المرتبطة باتفاقية التعاون الموقعة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من خلال مشروع دعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشباب، وشارك في الدورة التي استمرت خمسة أيام مدراء المديريات الشبابية ورؤساء الأقسام ومشرفي وموظفي المراكز الشبابية في اقليم الوسط.

وتناول مدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية- المنسق الوطني للمشروع عبد الرحمن العرموطي في كلمة القاها في ختام الدورة الجهود التي بذلت في بناء المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية للشباب، مشيرا الى أنه سيتم دراسة الأفكار والاقتراحات التي قدمها المشاركون خلال الدورة، معربا عن تقديره لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي الذي واكب الاستراتيجية الوطنية للشباب منذ بداياتها.

وعبر العرموطي، الذي وزع الشهادات على المشاركين، عن شكره لمحاضر الدورة الخبير الاستراتيجي والاداري د. أحمد الشقران ومديرة مشروع دعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشباب ديانا جريسات وكوادر المشروع.
بدورها، أشادت مديرة البرامج في برنامج الأمم المتحدة الانمائي ماجدة العساف بالمحتوى العلمي والعملي للدورة وتفاعل المشاركين، مثمنة دور الصندوق الوطني والشراكة الحقيقية معه لما فيه مصلحة الشباب، الاستثمار الأفضل نحو مستقبل مشرق.

وتبدأ اليوم دورة مماثلة في بيت شباب العقبة لاقليم الجنوبتتواصل حتى يوم الجمعة المقبل، وتقام دورة ثالثة في بيت شباب اربد لاقليم الشمال خلال الفترة من 8 الى 12 من الشهر الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :