facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس اتحاد الطاولة يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد غرب اسيا


04-05-2016 10:02 PM

عمون - (بترا)-اعلن رئيس اتحاد كرة الطاولة المهندس فواز الشرابي، ترشحه لانتخابات رئاسة اتحاد غرب اسيا معربا عن تفاؤله بتحقيق الفوز .

واشار الشرابي الى ان الانتخابات ستجري في عمان يوم الجمعة المقبل، بحضور رؤساء اتحادات غرب اسيا لكرة الطاولة الذين سيصلون تباعا الى عمان اعتبارا من الخميس.

واكد الشرابي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء ثقته بتحقيق الفوز في هذه الانتخابات بعد أن لمس ذلك في جولته الاخيرة في عدة دول، اضافة الى مشاوراته الايجابية مع الدول الاخرى.

وكشف الشرابي عن سعيه للفوز برئاسة اتحاد غرب اسيا، اضافة الى اعتماد عمان مقرا للاتحاد الذي تنتسب اليه 12 دولة.

من جهة اخرى تبدأ يوم غد الخميس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة الطاولة، التي يستضيفها اتحاد اللعبة بمشاركة منتخبات السعودية وقطر وفلسطين الى جانب المنتخب الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :