facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترعاه الأميرة هيا .. المهرجان الأولمبي 2016 السبت المقبل


07-05-2016 11:53 PM

عمون - تصاعدت استعدادات رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لتنظيم «المهرجان الأولمبي 2016) الذي حظي برعاية الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حرم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة.. رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين.. ويقام اعتباراً من الساعة 5:30 مساء السبت المقبل 14 آيار (مايا) الجاري على مسابح نادي مدينة الحسين للشباب متزامناً مع احتفالات المملكة بذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى والعيد السبعين للاستقلال.
وتعكف اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الأولمبي التي يرأسها السيد محمد جميل ابو الطيب نائب سمو رئيسة مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تعكف على استكمال كافة ترتيبات المهرجان الذي تقيمه الرابطة الباراولمبية الاردنية والمجلس الاعلى للشباب ومدينة الحسين للشباب وعلى شرف كافة الوفود التي مثلت الاردن في دورات الألعاب الأولمبية منذ اولمبياد ميونيخ عام 1972 وفي دورات الالعاب الباراولمبية الخاصة بالمعوقين منذ عام 1984 وفي مناسبة العام الاولمبي 2016 الذي يشهد خلال آب (اغسطس) القادم افتتاح دورة الالعاب الاولمبية (اولمبياد البرازيل).
وكانت رابطة اللاعبين الدوليين استكملت قوائم الوفود الاردنية في الالعاب الاولمبية والباراولمبية التي يقدر عدد افرادها بقرابة (400) شخص حيث سينال كل مشارك اولمبي درع الهرجان الاولمبي وشهادة تقدير ومشاركة.
افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن امين سر رابطة اللاعبين الدوليين الناطق الاعلامي مدير المهرجان الاولبي الذي اضاف ان اللجنة المنظمة للمهرجان تأمل من كل المشاركين في الالعاب الاولمبية والباراولمبية السابقة مراجعتها وتزويدها بأية وثائق أو صور او فيديوهات لعرضها في المهرجان ولتشكل نواة مشروع توثيق الحكاية الاردنية في دورات الالعاب الاولمبية والباراولمبية.
وباشرت رابطة اللاعبين الدوليين توجيه رقاع الدعوة للأسرة الرياضية والشبابية والاولمبية والباراولمبية والاعلامية والعديد من كبار الشخصيات وممثلي الجهات ذات الصلة والاختصاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :