facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سان جيرمان يحقق رقما قياسيا بوصوله للنقطة 92


08-05-2016 03:58 AM

عمون - حقق فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، السبت، فوزا سهلا على مضيفه غازيليك أجاكسيو، برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للمسابقة، وقبل الأخيرة.

وسجل رباعية سان جيرمان، الأوراغوياني أدينسون كافاني (هاتريك)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في الدقائق 13 و49 و58 و92.

وبهذا الفوز، رفع سان جيرمان رصيده إلى 92 نقطة، بينما تجمد رصيد غازيليك أجاكسيو عند 37 نقطة، في المركز الثامن عشر.

كما حقق سان جيرمان، بهذا الفوز، رقما قياسيا بوصوله للنقطة 92، حيث لم يسبق لأي فريق في الدوري الفرنسي على مدار التاريخ أن وصل لهذا العدد من النقاط.
وبالهدف الذي سجله في المباراة، رفع إبراهيموفيتش رصيده من الأهداف خلال الموسم الحالي إلى 35 هدفا ليتساوى مع الأورغوياني لويس سواريز المحترف في صفوف برشلونة في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى (إيطاليا، إسبانيا، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا).

وكان باريس سان جيرمان، حسم بطولة الدوري الفرنسي مبكرا، وذلك من الجولة الـ30 من البطولة.

وعلى ملعب " جيرلاند"، أمطر ليون، مرمى ضيفه موناكو، بستة أهداف مقابل هدف، ليحسم المركز الثاني في الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد موناكو عند 62 نقطة في المركز الثالث.

وسجل أهداف ليون، الجزائري رشيد غزال، في الدقيقة الثالثة، وألكسندر لاكازيتي (هاتريك)، في الدقائق 8 و35 و80، و مابو يانغا مبيوا (هدفين) في الدقيقتين 34 و59، بينما أحرز هدف موناكو، البرتغالي ريكاردو كارفالهو، في الدقيقة 41.

وأسفرت بقية مباريات، يوم السبت، عن فوز مارسيليا، على ستاد ريمس، بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها تغلب تولوز، على تروا، وكذلك باستيا، على أنجيه، وتغلب مونبلييه، على رين، بهدفين دون رد، وبالنتيجة ذاتها تغلب نيس، على سانت إيتيان.

وبينما فاز بوردو، على لوريان، بثلاثية نظيفة، تعادل ليل، سلبيا مع جانجون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :