facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرابي رئيساً لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة


08-05-2016 03:34 PM

عمون- أعلن في عمان عن تشكيل اتحاد غرب اسيا بكرة الطاولة بعد فوز المهندس فواز الشرابي رئيس الاتحاد الاردني لكرة الطاولة بالرئاسة.

وفاز الشرابي بالرئاسة بالتزكية خلال اجتماع اتحادات دول غرب آسيا (الامارات والبحرين وسلطنة عُمان وقطر والسعودية والعراق وفلسطين وسورية واليمن الى جانب الأردن) الذي عقد أمس الاول في قاعة الاجتماعات بفندق كورب.

كما تم انتخاب مندوب الاتحاد العراقي عباس وحيد كنائب أول لرئيس الاتحاد، ومندوب الاتحاد الفلسطيني رضوان الشريف كنائب ثاني، وتم التوافق وبالاجماع على اختيار العاصمة عمان مقرا دائما للاتحاد، واختيار اسامة الأسمر امينا عاما للاتحاد.

وبحسب بيان من اتحاد غرب اسيا، تم اختيار مندوب الاتحاد السعودي عبد الكريم المنقور، ومندوب الاتحاد البحريني وعبدالله فرج ومندوب الاتحاد العُماني ومحمد الجساسي، ومندوب عن الاتحاد الإماراتي يسمى فيما بعد، ليشكلوا مع مندوب الاتحاد الأردني ومندوب الاتحاد العراقي ومندوب الاتحاد الفلسطيني أول مجلس لاتحاد غرب آسيا.

وشكر الشرابي اتحادات غرب اسيا على ثقتهم بتزكية الرئاسة واختيار عمان مقرا مشيرا الى انه سيبدأ العمل لتفعيل الاتحادات خلال الفترة المقبلة.

واوصح الشرابي أن العمل سيبدأ فورا في تجهيز النظام الأساسي واللوائح العامة لعرضها على اعضاء الاتحاد، ومن ثم رفعها الى الاتحاد الآسيوي.

واكد أن الدعم الكبير الذي تلقاه كرة الطاولة الأردنية من سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية ومن اسرة اللجنة ساهم بشكل كبير في حصول الأردن على هذه المكتسبات التي عبر عن أمله بأن تسهم ايضا في تطوير اللعبة سواء في الأردن أو في دول غرب آسيا.

وقدم الشرابي شكره وتقديره الى كافة اتحادات دول غرب آسيا على تلبية الدعوة واشهار اتحاد غرب آسيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :