facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتحار نزيل في مركز اصلاح ماركا


09-05-2016 04:46 PM

عمون - أقدم أحد نزلاء مركز إصلاح وتأهيل ماركا والبالغ من العمر 25 عاماً والموقوف بتهمة القتل العمد، على الانتحار داخل مهجعه، اليوم الاثنين، على ما افادت به ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام.

وذكرت ادارة الاعلام في بيان ان العاملين داخل مركز الاصلاح تبلغوا من نزلاء احد المهاجع بعثورهم على احد النزلاء بحالة صحية سيئة داخل الوحدة الصحية بالمهجع، لقيامه بشنق نفسه مستخدما أطراف غطاء النوم الخاصة به.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه وعلى الفور تم إسعاف النزيل إلى المركز الطبي التابع لإدارة مركز الإصلاح وبعد معاينته من قبل الطبيب المناوب تبين بأنه قد فارق الحياة، حيث تم تحويله مباشرة إلى مستشفى البشير ليتم الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي، مثلما تم تشكيل هيئة تحقيق برئاسة المدعي العام المختص للوقوف على ملابسات الحادثة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :