facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خريجو كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


27-05-2016 02:25 AM

عمون- أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء حفل أداء قسم المهنة لطلبة الكلية البالغ عددهم (50) طالباً وطالبة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي في كلمته، إن مهنة الصيدلة مهنة إنسانية ، وكان لها دور كبير في التاريخ البشري على امتداد العصور، مبيناً ان كلية الصيدلة في الجامعة تحظى بسمعه علمية ومكانة مرموقة بين مختلف الجامعات، كما وتعمل على توفير كل ما يحتاجه صيدلاني الغد من علم نافع بأشكاله المختلفة، سواء كان ذلك بحوثا علمية أو مختبرات تقنية حديثة مواكبة لتطلعات العالم المستقبلية في مهنة الصيدلة.

وأكد ان جامعة الزرقاء تعمل دائماً على تقديم كافه ما يخدم أبنائها الطلبة في مختلف التخصصات، للإسهام في دفع العملية التعليمية، وخدمة المجتمع والوطن والأمة، وان كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء تزود طلبتها بتعليم متميز، وذلك لاعتمادها مناهج تدريسية نوعية بالإضافة إلى انها تضم كوادر تدريسية ذو كفاءة عاليه.

وأوضحت عميد كليه الصيدلة الاستاذ الدكتور نانسي هاكوز، ان مهنة الصيدلة هي بذل وعطاء, لأنها تمس حياة الانسان وصحته, فهى مهنة إنسانية, تتطلب من صاحبها أن يكون مثالاً في العلم والخلق وتحمل المسؤولية, داعيه أن يكونوا خير سفراء لكليتكم, ليكونوا بناة الغد الأفضل ويساهموا في رقي المجتمع وازدهاره.

وأضافت أن كلية الصيدلة ومنذ نشأتها حريصة على التميز في كافة المجالات سعيا ليكون خريجوها متميزين علما وخلقا، واعداد صيادلة ذوي كفاءة متميزة من خلال تبني أعلى المعايير في التعليم والتدريب الصيدلاني، ومسلحين بشتى العلوم والمعرفة ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج.

وعبرت الطالبة ساره ملكاوي الأولى على كلية الصيدلة في كلمه نيابه عن الطلبة الخريجين، عن اعتزازها بالجامعة بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية وجهودهم الدؤوبة في خدمة الطلبة، مؤكده ان المثابرة والاصرار على النجاح توصل الطلبة للتفوق، مشيرة لأهمية احترام ممارسة المهنة والمحافظة عليها، وان يكونوا على العهد لممارستها بأمانة، مهدين النجاح لذويهم وأساتذتهم.

وأدى الطلبة الخريجين القسم القانوني للصيدلة، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانة واخلاص، والمحافظة على سرها، وتضمن الحفل أبرز الصور التى استوقفت الطلبة خلال مسيرتهم الدراسية في الكلية.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور محمود الوادي الدروع التقديرية المقدمة من الصيدلية الرئيسية فارمسي A، للطلبة الخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :