facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





علاقات النواب(خيرة الخيرة) مع موظفي الحكومة ..


27-05-2016 03:42 PM

لقد اوحى لي الحادث الذي وقع في وزارة الداخلية بين نائب ومدير مكتب وزير الداخليه بالكثير ، اذ عاد لخاطري مايدرس في الجامعات عن المدرسة السلوكية في السياسة وعلاقات النواب مع رجال السلطة التنفيذية .. هل هي صراعية ام تعاونيه .. ومر في خاطري ماحصل من مشاجرات في الملكيه الاردنية و وزارة التربية والان في وزارة الداخلية وكلها بين نواب ومسوؤلين في مواقعهم ومر في خاطري ان بعض النواب تصادم مع نواب زملاء له ودون مبرر باستخدام القوه وليس الحوار والتقاليد العريقه التي اراد جلالة الملك الحسين رحمه الله تكريسها يوم اطلق عليهم اي على النواب خيرة الخيره نعم خيرة الخيره فأين خيرة الخيره اين هي؟؟؟؟؟؟؟ .

وحصلت هذه الاعتداءات من بعض النواب اكثر من مره ومنها ماتم تصويره ذات يوم عندما تهجم هذا النائب على زميله الذي يمارس حقه االدستوري وشاهد الاطفال هذا السيناريو والمنظر غير الحضاري والنائب يمشي ببطء حتى وصل لللنائب الاخر الجالس وبدأ بالضرب يومها شعرت بالخجل الشديد ، وهي محطة غير مشرقه وفي المدرسه السلوكيه تدرس هذه عن علاقات النواب السلوكية مع بعض وكيف يتعاملون وكيف يتعامل النواب مع السلطه التنفيذية وبالنسبة لحادثة وزارة الداخلية ..

يااخي النائب اسلوب التعامل مع الحدث غير موفق بامكانك نصيحه مدير مكتب الوزير فقط او ان تشكوه لرئيسه اذا اخطأ معك بالذات وهو لم يرتكب خطأ معك بل بشكل عام وليس من شأنك اذا لم يكن الخطأ معك وفي الحالتين يمكن ان تشكوه لرئيسه ، والحق عليك في ادارة الموضوع بهذه الطريقه !!!!

لقد اصبحت ظاهرة ان يذهب بعض النواب الى مكاتب المسوؤلين ويتشاجروا معهم !!!!!
هذه يجب ان تنظم . .. وبالنسبه لموضوع المقابلات يجب ان يطلب النائب موعدا رسميا ويذهب على الوقت ولايعطل وقته ولا وقت غيره ولا وقت الناس ولا وقت الموظف وهكذا يساعد في تخفيف المشاكل . وماحصل في الداخلية ان النائب اشغل الوزير ومدير مكتبه ومجلس النواب وحتى نحل هذه المشكله يكون النائب قد عطل قضيته التي ذهب من اجلها وعطلل وقت الوزارة ومجلس النواب والامن العام و نسي القضية الرئيسية فلم يحلها ولن يحلها وهو امام مشكلة جديده ساهم في ايجادها وكان وضعه قبل ان يذهب للوزاره افضل والسبب سوء ادارة الامور وعدم البدايه الصحيحة واخير انظر اخي االنائب من الخاسر حتى الان ؟؟؟؟؟

واقول لك اخي اذا عصى مدير المكتب الله في واحده فانت عصيته في اكثر من واحده اذ انك تهجمت عليهم في مواقعهم واماكن عملهم وانا اعرف من الاطراف الاخ مازن القاضي وهو على خلق كبير ومحترم وانت تشاجرت مع مدير مكتبه ولم تشتك الى مديره حتى لو اخطأ الموظف فانت ليس وصيا على احد وليس هناك اي مبرر لتدخلك ومازلت تجادل .
وفي نظري الاعتذار افضل والعذر عند كرام الناس مقبول والوزير واحد منهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :