facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الثقافة تشارك في مھرجان الأردن الأول للتسوق


30-05-2016 07:50 PM

عمون- تشارك وزارة الثقافة في مھرجان الأردن الأول للتسوق الذي يقام رسميا في منتصف شهر تموز المقبل بعدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية جنبا الى جنب مع عدد من القطاعات الوطنية.

وقال أمین عام وزارة الثقافة وعضو اللجنة الفنیة العلیا مأمون التلھوني في بيان صحفي اليوم ان الوزارة معنية بالتعاون والتشبيك مع كافة المؤسسات الوطنية الأخرى المشرفة على المھرجان لإنجاح ھذه التظاھرة على المستوى الوطني مما يسهم في ايجاد حراك اقتصادي وتنموي تشكل الثقافة والانشطة الثقافية دعائم الأساسية.

وأضاف أن الوزارة من خلال ادارتها للجانب الثقافي في هذه التظاهرة ستوظف مختلف الهيئات الثقافية النشطة في الممملكة من خلال وضع برنامج ثقافي يلبي حاجات الزائر المحلي والعربي عبر فعاليات متنوعة لعدد من الفرق الفنية ومعارض المأكولات الشعبیة ومعارض حرف یدویة.

وأشار التلهوني إلى ان تزامن اقامة عدد من الفعاليات الثقافية التي تقيمها الوزارة ضمن خطتها مع اقامة فعاليات مهرجان الاردن الأول للتسوق لا سيما المهرجانات المسرحية التي توفر للزائر لقاء المبدعين الاردنيين والعرب المشاركين في هذه المهرجانات.

ویھدف المھرجان الذي يستمر حتى منتصف آب ویتزامن مع اقامة عدد من المهرجانات المحلية والثقافیة في المملكة إلى تنشیط وتحفیز الحركة التجاریة وداخل المملكة من خلال عدد من الفعالیات والانشطة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :