facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين السفارة الفرنسية و جامعة الحسين بن طلال


01-06-2016 02:33 PM

عمون- استقبــــل الأستاذ الدكتور علي القيسي رئيس جامعة الحسين بن طلال في مكتبه في معان , السفير الفرنسي في عمان دافيد بيرتولتي و ذلك لبحث آفاق التعاون الثقافي والعلمي بين جامعة الحسين بن طلال والجامعات الفرنسية وتفعيل اتفاقيات التعاون الموقعة بين الجانبين.

و رحب القيسي بالضيف و عبر عن مشاعر السرور بزيارته , و التي تأتي ضمن أطر التعاون ما بين الجامعة و السفارة الفرنسية في المجالات الأكاديمية , و من أجل تعزيز التعاون بين المؤسسات في البلدين و تعزيز تخصصات "السياحة و التراث الثقافي" و العلوم الإنسانية و الاجتماعية.

واستعرض القيسي أهم التخصصات العلمية و المشاريع المستقبلية للجامعة التي طرحت منذ صدور الإرادة الملكية السامية بتأسسيس الجامعة و التي شعارها السعي نحو التميز و إنتاجية المجتمع.

كما تم من خلال توقيع الاتفاقية تقديم دعم الشراكة بين مختبر "مركز الأنباط للدراسات الأثرية / كلية السياحة و الآثار" التابعة للجامعة و جامعة ليون 2 و المركز الوطني للبحوث العلمية "أركياوريون بيئة الشرق القديم و مجتمعاته IFPO" بالتعاون مع المعهد الفرنسي للشرق الأدنى .
و حضر توقيع الاتفاقية و التي ستساهم في تعزيز و دعم مخرجات التعليم في جامعة الحسين بن طلال كل من محافظ معان و مدير الشرطة و الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان و رئيس البلدية و عدد من الحضور المهتمين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :