facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطاءات خدمية بـ 7 ملايين و880 الف دينار بالأمانة


01-06-2016 08:42 PM

عمون - صادق مجلس امانة عمان اليوم على إحالة عطاء الاعمال الانشائية لمشروع الباص السريع / الحزمة الثالثة / المرحلة الاولى ( تقاطع الدوريات الخارجية ) على شركة حدادين الهندسية للمقاولات ، وبقيمة اجمالية مقدارها ( 3 ) مليون و761 الف دينار ، على ان يتم تنفيذ كامل الاعمال خلال (210 ) يوما من تاريخ المباشرة بالعمل.

وكان أمين عمان عقل بلتاجي استهل الجلسة برفع اسمى آيات التهنئة والتبريك الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بمناسبة المئوية الاولى للثورة العربية الكبرى والتي تتوج الامانة احتفالاتها بها بتدشين تقاطع الثورة العربية الكبرى النهضة ( الصناعة سابقا ) مساء اليوم .

وكشف امين عمان ان الدفعة الاولى من قيمة القرض البنكي وقيمتها 4 مليون دينار والمستحقة على امانة عمان تم سدادها دون ان يؤثر ذلك على التدفق المالي لعام 2016 بسبب الحصافة والسياسية المالية الحكيمة التي تم إتباعها .

وقرر المجلس إحالة عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة في مناطق أمانة عمان باستخدام حصمة البازلت و ناعمة الحجر الجيري بقيمة اجمالية ( 3 ) مليون و96 الف دينار ، وإحالة عطاء توريد حصمة بازلتية متنوعة وناعمة الحجر الجيري لخلاطة الامانة بقيمة ( مليون ) و30 الف دينار .

وكشف مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ان مجموع العطاءات التي احالتها امانة عمان لمشاريع البني التحتية من اعمال تعبيد وإقامة جدران استنادية وشبكات تصريف مياه امطار وطبقات البيس كورس وغيرها بلغت كلفتها حتى تاريخه حوالي 46 مليون دينار .

ولفت الى ان عطاء الخلطة الاسفلتية الساخنة باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري الذي احيل عطائه هو الثالث من نوعه هذا العام حيث بلغت كلفة العطاءات الثلاث 6 مليون دينار .

كما قرر المجلس المساهمة في دعم حملة البر والإحسان/ الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية بمبلغ 50 ألف دينار لتمكينها من مد يد العون للفئة الفقيرة في مختلف مناطق المملكة .

وأقر الاتفاقية المنوي أبرامها مع بلدية الجيزة بخصوص استخدام المعلومات الجغرافية لغايات استخراج مخططات الموقع التنظيمي ، وعلى قيام امانة عمان بتقديم دعم لبلدية مادبا الكبرى يتمثل بالمساهمة بخمسين بالمائة من الكلفة الاجمالية البالغة حوالي 53 الف دينار لانشاء قسم المعلومات الجغرافية ( GIS ) من اجل تمكين البلدية من إنشاء قاعدة بيانات لخدمة مواطني البلدية .

وفي بند ما يستجد من أعمال صادق المجلس على توقيع اتفاقية مع الشركة الاردنية لخدمات الهواتف المتنقلة ( زين ) بخصوص ارسال رسائل نصية للمواطنين لابلاغهم بمخالفات السير .

كما وافق المجلس على توقيع مذكرة التفاهم مع مديرية الامن العام حول انظمة القيادة والسيطرة والتي تشمل تطبيق كودة انظمة الامان ، والتعامل مع جزء من بلاغات الطوارئ ( 911 ) ، وكاميرات المراقبة التلفزيونية ، والمعلومات الجغرافية .

وصادق المجلس كذلك على توقيع اتفاقيات تعاون مع مديرية الامن العام حول التثقيف الوقائي ، وتوفير نقاط شرطة داخل مبنى الامانة وفي مجمع المحطة وفي مكب الغباوي ، وفي السوق المركزي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :