facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرطة المجرية تطوق مخيما للاجئين وتمنع المحتجين من مغادرته

02-06-2016 01:00 AM

عمون - (رويترز) - قالت الشرطة المجرية في بيان إنها طوقت مركزا لتسجيل طلبات المهاجرين محاطا بأسلاك شائكة قرب الحدود الصربية اليوم الأربعاء لمنع نحو 300 مهاجر محتج من الخروج في مسيرة إلى بودابست.

وذكرت الشرطة أن سوريا اختير ليكون متحدثا باسم الاحتجاج قدم عريضة للمسؤولين في المخيم ببلدة كيسكونهالاس ثم حث المهاجرين على الخروج في مسيرة إلى العاصمة المجرية على بعد نحو 150 كيلومترا إلى الشمال.

وأظهر فيديو نشر على موقع إيندكس الإخباري عشرات من الأشخاص وهم يهتفون "حرية! حرية!" خلف سور مرتفع من الأسلاك الشائكة بينما كانت عشرات من سيارات الشرطة والضباط بصحبة كلاب مدربة تراقب المنطقة لتأمين محيط المخيم.

وقال البيان "احتج نحو 300 من 484 مهاجرا على ضيق المكان وبطء عملية تسجيل ملفاتهم.. نشرت الشرطة قوة كبيرة لتأمين مركز التسجيل والمنطقة المحيطة وستمنع المهاجرين من مغادرة المركز."

وأغلق المخيم لأنه يستضيف مهاجرين طردوا من المجر بحكم القانون لكنهم لم يرحلوا بعد. وقال جيورجي باكوندي مستشار رئيس الوزراء فيكتور أوربان للأمن القومي لتلفزين (إم.1) إن الشرطة تحدثت مع المهاجرين ومن غير المرجح اندلاع صراع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :