facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منذر رياحنة يصل الليل بالنهار حاملاً شعار "على قدر أهل العزم"


04-06-2016 09:08 PM

يصل الفنان الأردني منذر رياحنة وفريق عمل المسلسل الأردني دقة قلب الليل بالنهار بمعدل تصوير يكاد يصل إلى 24 ساعة في اليوم على أمل انهاء حلقات المسلسل قبل حلول الشهر الفضيل .

ويعول الرياحنة على دقة قلب كثيراً لايصال الدراما الأردنية إلى الشاشات العربية لتصل إلى اكبر قدر ممكن من الجمهور العربي في مخلتف الأقطار .

ويؤكد الرياحنة انه وفريق العمل قادرون على تحقيق الإنجاز بإذن الله تعالى من خلال العمل الذي كتبت نصه وقامت بإخراجه الأردنية رولى حجي فيما يتولى التلفزيون الأردني انتاجه بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين. ويضع الرياحنة شعاراً منذ اول أيام العلم "على قدر أهل العزم" مؤكداً ان لا شيء يثني عزائم الفريق على الاستمرار في العمل دون كلل او ملل بهدف تقديم شيء يليق بسمعة الفن الأردني ويليق بالأردن بشكل عام .

ومن جهة ثانية فقد استخدمت المخرجة رولا حجي اهم التقنيات العالمية في عملية التصوير وفق رؤية إخراجية إبداعية ستتجلى للمشاهد من خلال حلقات العمل التي يبدأ بثها بعد أيام قليلة ومع حلول اول أيام الشهر الفضيل.

وفي صور نشرها الرياحنة بين من خلالها ان درجات الحرارة المرتفعة التي وصلت في بعض الأوقات لما يفوق الــ40 درجة مئوية لم تمنعهم من اكمال عملية التصوير فبدا الرياحنة ومخرجة العمل رولى حجي وعدد من الفنانين وكوادر العمل وهم يقومون برش الماء من خلال خراطيم المياه على بهدف التغلب على حرارة الجو الحارقة واستكمال التصوير .

ومن الجدير ذكره ان دقة قلب هو عمل اردني ينتجه التلفزيون الرسمي الأردني وتخرجه رولا حجي ويقوم ببطولته الفنان العربي منذر الرياحنة ويشهد مشاركة واسعة من نخبة الفنانين في الأردن وتتلخص قصته في شخص مصاب بمرض نفسي يدفعه للبحث عن شقيقه المتوفي منذ الصغر





  • 1 ابوكايد 05-06-2016 | 12:09 AM

    ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :