facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم طلبة جامعتي مرمره وصقاريا التركية الدارسين في جامعة الزرقاء


05-06-2016 02:17 PM

رعى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي حفل تكريم طلبة جامعتي مرمره وصقاريا التركية، الذين يدرسون فصلاً حراً في كلية الشريعة للفصل الثاني 2015/2016م، والبالغ عددهم (20) طالب وطالبة، حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ومستشار السفير التركي في عمان السيد مليح تازال، ومدير المعهد الثقافي التركي السيد يونس أمره.

وقال الدكتور الوادي في كلمته اننا نعتز بتخريج كوكبة جديده من الطلبة الأتراك الذين درسوا في الجامعة، وان الجامعة تولى اهتماماً كبيرا للطلبة من مختلف الجنسيات، مبيناً انه انطلاقا من إدراك إدارة الجامعة بأهمية اللغات في التفاعل بين الثقافات والبحوث وتقديم الخدمات التعليمية والتربوية للمجتمع المحلي والخارجي، أنشأت الجامعة مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها.

وأكد على عمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين لاسيما العلاقات التعليمية، مبيناً ان الجامعة افتتحت مركزاً للبحوث والدراسات والتدريس في اسطنبول، مؤكدا اعتزازة بأبنائة الطلبة الذين هم خير سفراء لبلادهم.

وعبر تازال عن شكرة لجامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، وبأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية على جهودهم في خدمة الطلبة، ودعمهم المتواصل لخدمة الجامعة وإنجاح مسيرتها، مؤكداً اعتزازة بتبادل وابتعاث الطلبة التى تسهم في توطيد العلاقات العلمية بين الجامعات.

وألقت الطالبة أبرو في كلمه نيابة عن الطلبة الاتراك، عبرت من خلالها عن شكرها للجهود التى بذلتها الجامعة وكلية الشريعه لتقديم العلم والمعرفة لهم، والتى أتاحت لهم فرصة الدراسة لفصل دراسي تلقوا خلالها العلوم الشرعية، وأشادوا باعتزازهم بالجامعة ولجهودهم الدؤوبة في خدمه الطلبة.

وتخلل الحفل نشيد، وعرض بانوراما مصور لأبرز نشاطات الطلبة الأتراك، ودراستهم في الجامعة وبرامجهم ورحلاتهم العلمية، وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :