facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك سلمان: اللهم أعن العالم على اجتثاث الإرهاب في رمضان


05-06-2016 11:00 PM

توجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالدعاء إلى الله، عز وجل، أن يعين الأمة الإسلامية والعالم أجمع على اجتثاث وباء الإرهاب والقضاء عليه خلال شهر رمضان المبارك، الذي يبدأ، غدا الإثنين، في أغلب الدول العربية ودول العالم.

جاء هذا في كلمة وجهها إلى الشعب السعودي والمسلمين في كل مكان بمناسبة حلول شهر رمضان، وألقاها بالنيابة عنه وزير الثقافة والإعلام، عادل الطريفي، وبثها التليفزيون السعودي الرسمي.

وأضاف العاهل السعودي في كلمته: "شهر رمضان هو شهر الرحمة، وفيه نتذكر أن العالم كلّه يشتكي من داء الإرهاب بِكل أشكاله وصوره، ومهما تنوعت بواعثه الخبيثة فهو انحراف عن الفطرة السوية، لا يفرق بين الحق والباطل، ولا يراعي الذمم، ولا يقدر الحرمات".

وأضاف أن الإرهاب "تجاوز حدود الدول، وتغلغل في علاقاتها، وأفسد ما بينَ المتحابين والمتسامحين، وفرق بين الأب وابنه، وباعد بين الأسر، وشرذم الجماعات".

وشدد العاهل السعودي على أن "الإسلام هو دين الرحمة والرأفة والمحبة والوسطية، وهو يدعو إلى السلام والعدلِ ونبذ العنف والتطرف".

وأعرب عن أمله في القضاء على الإرهاب خلال هذا الشهر الكريم، قائلا: "إننا نسأل اللهَ في هذا الشهرِ المبارك أن يعين الأمة الإسلامية والعالم أجمع على اجتثاث وباء الإرهاب والقضاء عليه".

وتنشط السعودية في مواجهة الإرهاب على الصعيدين الداخلي والخارجي، حيث أعلنت مؤخرا إحباط عدد من العمليات الإرهابية والقبض على المنفذين والمخططين لها داخل المملكة.

وعلى الصعيد الخارجي، أعلنت السعودية في ديسمبر/كانون الأول الماضي إنشاء "تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب" يضم 39 دولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :