facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إِذا سَيِّدٌ مِنّا خَلا قامَ سَيِّدٌ .. قَؤُولٌ لِما قالَ الكِرامُ فَعُولُ


الشاعر اسماعيل السعودي
06-06-2016 02:02 PM

سلام، على أرواحكم الطاهرة وهي تصعد إلى ربها راضية مرضية، أحياء فرحين، صائمين إلا عن حبّ الوطن وعشقه حتى آخر قطرة من نجيعكم الطاهر.
سلام، عليكم وأنتم تعانقون اليوم صلوات الشهداء وأصواتهم في مؤتة واليرموك والكرامة، وتحتضنون الوطن بالمهج والأروح، وتغسلون ماء نهر الأردن العظيم بالأحمر القاني، وتطرِّزون صباحنا وردا ونخلا وشهادة، وتغطون سماء الأردن بفائض الألوان، وتتجولون على الحمى، وترصدون الحلم والرؤيا.
سلام، عليكم وأنتم تفطرون اليوم عند إله الرحمة والعدل، وتدخلون من باب الريان، وتشربون من أنهار الجنة، رؤوسكم عالية، وأصواتكم تلهج بحفظ الأردن الذي ظل نشيدكم حتى اغتالتكم رصاصات الغدر والحقد، وسيظل نشيد أبنائكم وأحفادكم، لا تنكسر له راية، ولا ينضب له نهر كبرياء وحرية.
سلام، على الأردن؛ وطنا وشعبا وقيادة، سلام على جيشه وأجهزته الأمنية، وقراه وبواديه ومدنه ومخيماته، وهم على قلب وطن واحد، وعلم واحد، ومصير واحد.
المجدُ هذا اليوم للشُّهـداءِ ... فلترحلوا يـا معشر الدخلاءِ
عاش الأردن عظيما عصيا بهيا جميلا، وتبّت أيدي الغدر والخيانة وخفافيش الظلام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :