facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار الـ36: كل كوادرنا مجندة

أرشيفية
أرشيفية
06-06-2016 05:15 PM

أعلن التيار الأردني 36 (أحرار وطن), ان جميع كوادره، كما كل الأردنيين مجندون لواجب الذود عن الوطن وأمنه, في الزمان والمكان, التي تمليهما الظروف والحاجة ومؤسساتنا الرسمية.

جاء ذلك في بيان تاليا نصه:

بيان صادر عن التيار الأردني 36 (أحرار وطن)

بسم الله الرحمن الرحيم
(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا). صدق الله العظيم
ينعي التيار الأردني 36 (أحرار وطن), ببالغ الألم والتأثر, وعظيم الغضب, رجال الوطن الخمس, الذين تعرضوا لنيران الحقد الأسود المعادية لكل القيم والمبادئ الانسانية, صياما في صباح أول أيام شهر رمضان الفضيل, والذين ارتقوا الى بارئهم شهداء واجب وحق, بعد أن حملوا في حياتهم, رسالة الحق والوطن, وصدقوا ما عاهدوا الله والأردنيين عليه.
للشهداء الرحمة, والعزاء الحار الصادق لأهلهم وذويهم, وللوطن ولنا جميعا.
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون, الذين اعتقدوا بفعلتهم الجبانة هذه, أنهم قد ينالوا من أمن الوطن وصفّه الواحد, جيشا وأجهزة أمن وشعبا, أنهم قد خسئوا وخاب ظنهم وطاش سهمهم, وأن حقدهم وسوء نفوسهم, لن تزيدنا الا لحمة والتفافا حول الوطن ودروعه الصلبة, الساهرة على حدوده الخارجية والداخلية,
الأردنيون جميعا, وهم على مر الزمن والتاريخ, مشاريع شهادة وفداء, دفاعا عن الحياة والوطن, وكما ديدن الذين يسكنهم الوطن قبل أن يسكنوه, ليحملون اليوم السلاح والعزيمة, وكل منهم, جندي ورجل مخابرات واستخبارات وأمن, يعضدون أجهزتنا الباسلة, ويشكلون لها الظهر والعين والسلاح, الذي لن يهن ولن يستكين, من أجل الأردن وأمنه وسلامته, وسوف يفوّتون على الجناة والحاقدين, أهدافهم الخسيسة وما يضمرونه لنا من سوء وسوءة وشرور.

ويعلن التيار الأردني 36 (أحرار وطن), بأن كل كوادره, مجندة اليوم كما كانت على الدوام, وكما كل الأردنيين, الذين بنوا الأردن وحموه, لواجب الذود عن الوطن وأمنه, في الزمان والمكان, التي تمليهما الظروف والحاجة ومؤسساتنا الرسمية.
حمى الله الأردن والرحمة لشهدائه الأبرار, والتحية لكل جنود الوطن البواسل.

التيار الأردني 36 (أحرار وطن)

عمان, في 06.06.2016





  • 1 الشيخ عصمان الحلحولي 07-06-2016 | 01:30 AM

    من أنتم ؟!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :