facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الثقافة يلتقي هيئة تحرير مجلة أفكار


07-06-2016 04:37 PM

اعتبر وزير الثقافة الدكتور عادل الطويسي ان مجلة أفكار التي تصدرها الوزارة شهريا وتعنى بالثقافة والفكر والادب والفنون عمود من أعمدة الصناعة الثقافية في المملكة، وجزء اساسي من صناعة الكتاب والنشر في المملكة.

وأعرب عن تقديره وشكره لأسرة المجلة على جهودهم وعملهم كفريق على اصدار المجلة،كما هنأ الوطن والوسط الثقافي بمناسبة مرور 50 عاما على صدور أول عدد من هذه المجلة، مبينا ان استمرارها عبر هذه العقود هو أكبر دلالة على نجاحها وتأثيرها في المتلقي، إذ ان أي عمل أدبي يقيم على اساس استمراريته وتأثيره.

وقال الدكتور الطويسي خلال استقباله هيئة تحرير مجلة أفكار، ان المجلة تتميز بالتنوع الذي يجذب القارئ ومراعاتها لمختلف الاهتمامات الى جانب وجود الفكر، وان اضافة موضوعات تتعلق الفنون الى المجلة شكل إضافة نوعية لها، فلها منا كل الدعم والاهتمام". وقال رئيس التحرير الدكتور زياد ابو لبن ان المجلة التي صدر منها ما يقارب 328 عددا حتى الآن أصبحت مجلة المثقفين الاردنيين والعرب معا، مضيفا ان المجلة تحتفل هذا الشهر باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على صدور أول عدد حيث ستقيم بهذه المناسبة احتفالية خاصة الشهر القادم في المركز الثقافي الملكي.

وقدم اعضاء هيئة تحرير المجلة للطويسي شرحا عن مراحل تطورها في السنوات الاخيرة على صعيد الشكل والمضمون، والتنوع في الموضوعات المطروحة، وتخصيص مساحات اوسع للموسيقى والفنون لا سيما بعد دمج مجلة فنون معها، اضافة الى أبرز ملامح العدد المميز الذي سيصدر بهذه المناسبة ويسلط الضوء على المشهد الثقافي في المملكة في سبعة حقول مختلفة، وموضوعات اخرى بهذه المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :