facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أخي الرقيب أحمد العدوان ..


عبد الهادي راجي المجالي
08-06-2016 01:48 AM

أخي احمد ..أكتب إليك وانت على سرير الشفاء , وأجزم أن عين الله ترعاك .وستقف مجددا , وتعود لأهلك ولعملك ..ولعشيرتك النبيلة ..
أنا لم أحب ماقاله الإعلام حين وصفوك بالعريف , أنت رقيب بالرتبة ..ولكنك بطل بالموقف ..واسمح لي أن أناديك (سيدي) ..ولو كنت أمامي الان لقمت بأداء التحية العسكرية لك ..ولرأتك عيني (باشا)..لا علينا يا ابن عمي ويا سيدي ويا رفيق الخطى المتعبة ..ويا نوارة (عيال العدوان) ..من حق أمك وإن غافلها الدمع في لحظة الصلاة ..من حقها أن تشمخ بك , فرحمها أنجب رجلا ..منذورا لأهله وعشيرته والوطن ..

أخي الرقيب أحمد العدوان
أعرف أن ذاك الجبان غافلك بطلقة غادرة .. وأعرف يا أحمد أنه لم يجرؤ على مواجهتك ..كونه مهزوم وخسيس , وأنت مع أبناء العمومة ..طرحته أرضا ..وقادك حسك الوطني النبيل للشك به , وعريت ذاك الوجه ...كان بودي يا أحمد في لحظة إصابتك ..بالطلقة الغادرة , أن تحمل على جدائل النشميات .. الأردنيات , ولن نغطيك برداء سيارات الإسعاف سنغطيك بالأهداب ..وبأكف البنات الأردنيات ...أنت في عيونهن بطل , والبطولة يا أحمد الأردني لا تصنع ولا تبنى إلا في عيون النساء ... والبارحة عمدتك شرايين الأردنيات فارسا ..

أخي الرقيب أحمد العدوان
كنت أسمع على شريط الفيديو غضبة عيال العدوان , (عيال عمك وعيال عمي) حين قبضوا على ذلك النذل , وهؤلاء بصدورهم العارية طرحوه أرضا ...وهؤلاء يا احمد مثل النخل ..أتعرف يا سيدي ما سر النخل ..؟هو الشجر الوحيد في الدنيا الذي ينبت مستقيما , لا يعوج ولا يميل ...مستقيما شاهقا ينبت , وانظر إلى المضارب في الغور وإلى بيوت العدوان سترى نخلهم يشرح ..شخصياتهم وشكيمتهم وصبرهم النبيل ..هؤلاء هم الذين نسلوك ..نخلة , وسيفا ...هم الذين قدموك للدنيا مشروع شهيد , يدافع عن محراب الله وعنا ..وعن كل دمعة , عن كل لوعة أم فقدت وليدها , عن الشعب والجيش ..وعن الشرف العسكري .

أخي الرقيب أحمد العدوان
أتدري أن كل أردني حر الان , يتمنى أن يكون ابن عمك , وكل أم أردنية حرة وقبل الإفطار سترفع كفها للسماء وتدعو لك..

أخي الرقيب أحمد العدوان
أنا أكتب بهدوء .. أتدري لماذا ؟ لأن المقال حين يكون عنك .. يجب أن يخرج متقنا فالبطولة تقتضي منا أن نكتب لك بما يليق .. وأنا يا أحمد كلي فخر ووقار .. فقد رأيت صورة الفرنسيين في تفجيرات باريس الأخيرة يركضون هلعا وخوفا .. وحين شاهدت الفيديو الأخير ..لأبناء عمومتك , وهم يردون ذاك السافل أرضا فهمت معادلة ... جديدة , وعلى الناس أن تفهمها , وهي أننا شعب مقاتل .. وكل مدني فينا هو عسكري في داخله ... صدقني يا أحمد أن العشيرة ستظل حزام الوطن الذي يسند ظهره .. وصدقني يا أحمد الجميل والنبيل والطيب.. أننا حين خطت صحراء الأردن خطانا .. من زمن رفيفان .. وماجد العدوان .. صايل الشهوان .. عبدالحليم النمر الحمود .. ابن قلاب ... وغيرهم من زعامات هذا الوطن صدقني أن الشهادة والصبر.. كانتا عنوانا لنا ودربا ... نمشيه عنوة, لأجل وطن يصحو في صباحاتنا معافى من جراحه وتعبه ..
بلغ سلامي لعيال العدوان ..قل لهم أنهم مثل النخل ينبت مستقيما شامخا .. وسلامي يا ابن عمي لأمك ..سلامي لدمعها, لشيب رأسها ... سلامي للوعتها عليك .. وأنا أعرف.. أنك الان في المشفى , تداوي الجراح.. وأنا سأبلغها باسم كل أردني حر وباسم كل نشمية وسأقول لها: .. لقد أنجبت حرا وشهما ونبيلا وبطلا ...

الراي





  • 1 عدوان 08-06-2016 | 02:45 AM

    المحرر الكريم .... نرجو ايصال الرسالة الى السيد المجالي ... مقالة جميلة نشكره عليها نحن عدوان شفابدران... نرجو تنبيه السيد المجالي ان احمد من عدوان عمان" الشفا" وهو لم يذكر ذلك بمقالته" الغور والشفا اولاد عم" ولكن وجب ذكر المنطقتين لانصاف احمد.............

  • 2 علي ملحم ابا شرف 08-06-2016 | 07:05 AM

    ابدعت ابدعت يا خو خضرا فيك من الشهامه والنخوه والحميه ما فيك

  • 3 خلدون المعايطه 08-06-2016 | 09:53 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا : الشكر الجزيل لك ايها الرائع عبدالهادي المجالي فقد عبرت عن كل اردني حر
    ثانيا: نحمد الله ان
    في الاردن رجال من امثال هذا النشمي ابن النشمي الذين يدافعون عن بلدهم وعن اهلهم بهذة الطريقه الفذة
    اسأل الله له السلامه وللاردن الخير وحمى الله الاردن وقائد الوطن
    وكل عام وانتم بخير

  • 4 صايل القيسـي - مادبـا 08-06-2016 | 01:38 PM

    مبدع كعادتك أخي عبدالهادي.. وشجاعة وبطولة أحمد العدوان أكبر من كل الرتب العسكرية.. نسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :