facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابناء البلقاء يستنكرون الجريمة "الخسيسة"


08-06-2016 01:56 AM

أصدر ابناء البلقاء بيانا استنكروا فيه الجريمة النكراء التي قام بها محمد المشارفة والتي راح ضحيتها 5 من رجال المخابرات.
وفيما يلي نص البيان:


‘وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169)’ آل عمران
نحن شباب من مختلف الوية ومناطق ومخيم محافظة البلقاء في طليعة اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وكسائر أبناء الوطن الغيورين تلقينا ببالغ الآسى نبأ الهجوم الارهابي الغاشم على مكتب المخابرات العامة في البقعة وعين الباشا والذي ادى الى استشهاد خمسه من أفراد نشامى المخابرات العامة في المكتب.

ومن هنا نتقدم نحن شباب محافظة البلقاء بأحر مشاعر التعزية الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والى شعبنا الاردني واهالي الشهداء وذويهم .

ونعرب عن وقوفنا صفًا واحداً خلف جلالة الملك والجيش العربي واجهزتنا الأمنية الباسلة في محاربة الارهاب والارهابين الخوارج بمختلف الوسائل والطرق لادامة نعمتي الامن والامان في وطن ما كان الا ملاذا آمن لللباحثيين عن نعمة الطمأنينة والأستقرار والأمان .

ونحن شباب محافظة البلقاء نؤكد على اعتزازنا الدائم باجهزتنا الامنية لسرعتهم في القاء القبض على الارهابي المجرم خلال وقت محدود مما يبرهن حرفية ومهنية اجهزتنا الامنية والمستوى العال من الإنظباط والمسؤولية في حفاظها على امننا واستقرارنا .

مؤكدين وداعمين أيضاً لرؤية واحدة وراسخة في وجداننا وقيمنا بأن الامن والاستقرار يتحقق بحجم عمق معاني الحفاظ على اللحمة والوحدة الوطنية والالتفاف حول راية الوطن التي يستظل الجميع بظله معتزين بدولة المؤسسات والقانون .

ونحن كناشطين شبابين نؤكد ان الارهاب والتطرف لادين ولاجنس ولاعرق له. ومتفقين على ان من قام بالعمل الجبان في شهر الرحمة والمغفرة بعيد كل البعد عن قيم وتقاليد المجتمع الأردني المتلاحم والراسخ بحجم التعاضد بين كل الطيف والمتصالح مع الذات والآخر لاننا رضعنا من ضرع هذا الوطن الكبير ومستشعرين حب هذا الوطن لنا رغم كل الصعاب التي مر بها الوطن منذ عقود ، واليوم نقول لا هوان في تطبيق القانون على هذه الفئة راجيين من الجميع تحكيم العقل والمنطق بأن لا نسمح أن ترسخ رسائل الفتنة والبغيضة التي يزرعونها بأساليبهم في أفكارنا ولنبق مستمرين نحو بناء وطن آمن مزدهر، مذللين هذه الصعاب بلحمتنا والتفافنا تحت راية الوطن والقائد حمى الله الوطن الغالي ملكا وشعبا وارضا من كل مكروه وادام عليه نعمة الامن والامان في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الامين . عن شباب محافظة البلقاء
رائد اسماعيل النسور
اياد عبدالله المعادات
مهند احمد الواكد
عمر رضوان محمد العناتي
عمر فايز سليمان ابوجرار
يزيد جازي الفاعوري
يزن الفاعوري
المثنى بشير عربيات
كاظم نايف الخرابشة
فايز صالح الرقيدي
بكر العدوان
عبدالرزاق ماجد ابورمان
مراد عبدالفتاح هزاع السعايده
سالم عبدالله المناصير
فايز عبدالقادر الكبها
سيف سميح النعيمات
بهاء محمد الدروبي
نضال احمد الفهاد
محمد عوض الصلاحات
عزالدين نعيم الجالودي





  • 1 سلطي حتى العظم 08-06-2016 | 02:49 AM

    الى المحرر: ارجو التصحيح ابناء محافظة البلقاء وليس ابناء مخيم البلقاء . وشكرا

  • 2 من اين جاء اسم مخيم البلقاء 08-06-2016 | 04:44 AM

    اشم رائحة انتخابات...انه مخيم البقعه يا كرام

  • 3 نعم رائحة انتخابات 08-06-2016 | 09:13 PM

    عليكم أولاً أن تطلبوا تعليق هذا المجرم على عود المشنقة حتى نصدقكم - لا متاجرة بدماء شهدائنا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :