facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الكندية تمنع توزيع صحيفة تدعو للكراهية


08-06-2016 11:03 AM

أصدرت الحكومة الكندية أوامر لهيئة البريد الكندية بمنع استلام وتوزيع صحيفة "يور وارد نيوز" التي تصدر بمدينة تورونتو لأنها تدعو للكراهية والعنصرية .

وقال وزير الخدمات العامة والمشتريات الكندية جودي فووت والذي يشرف على هيئة البريد الكندية في بيان له اليوم إن الحكومة الكندية قررت وقف توزيع الصحيفة بعد أن تلقت شكوى من مجلس حقوق الإنسان في تورونتو تتهمها بتوزيع الصحيفة رغم ما بها من دعاية للكراهية ورغم اعتراضات السكان وعمال البريد عليها .

وقال فووت إن وقف توزيع الصحيفة تم طبقا للمادة 319 من القانون الجنائي الكندي الذي يحظر الترويج المتعمد للكراهية بوصفها جريمة خطرة .

وقالت صحيفة الناشونال بوست الكندية في عددها الصادر اليوم أنه تم منع الصحيفة لسخريتها من اليهود والمسلمين والنساء.

ونقلت عن محامي حقوق الإنسان في أوتاوا ريتشارد وارمان أن الصحيفة التي يتم توزيعها مجانا على 300 ألف من المنازل والمحال التجارية في تورونتو مليئة بالتعصب وتدعو للكراهية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :