facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق عمّان روتانا .. آخر التجهيزات


08-06-2016 03:08 PM

عمون - ونظم فندق عمّان روتانا، إحدى فنادق مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا، جولة لوسائل الإعلام لإطلاعهم على آخر التجهيزات في مرافق البرج الذى شارف على الإنتهاء استعداداً لقرب إفتتاحه واستقبال ضيوفه.

ويُعد مبنى فندق عمّان روتانا، أطول برجٍ في المملكة اليوم، حيث يرتفع لمستوى 188 متراً و50 طابقاً. ويضم 412 غرفة و جناحا فاخرة تم تصميمها لتوائم بين الفخامة والراحة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومركز رياضي بأحدث المواصفات، وبركة سباحة خارجية.

ويقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في عمَّان ضمن مشروع العبدلي، حيث بات قبل افتتاحه يمثّلُ معلماً بارزاً للعاصمة، حيث يتخذ موقعا يتوسط عمان ويُطلُّ من كافة جوانبه على المنظر الساحر للعاصمة بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب منطقة البوليڤارد التجارية العصرية التي تتميز بالتسوق الخارجي وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، وبالقرب من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن اليوم ويضم سلسلة من الماركات التجارية العالمية.

وقال مديرعام فندق عمَّان روتانا عطية حمارنة:"نتوقع أن يشكّل عمَّان روتانا إضافةً نوعيةً لقطاع الضيافة والفنادق في المملكة، حيث يتفرّد الفندق بمزايا عديدة ما بين خدمات على مستوى عالمي وموقعٍ استراتيجي."

وتابع أن عمَّان روتانا يعكس ثقة واهتمام المستثمر الإماراتي بالسوق الأردنية مشيرا إلى أنه سيضم حوالي 510 موظفاً غالبيتهم من الأردنيين وهو ما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطني.

ويضم عمَّان روتانا ستة مطاعم متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، تشمل "ثري سكستي"، "ذا لاونج"، "روديو جريل"، مطعم "جوستو " الإيطالي، "بار أون فور"، والتراس الموجود على بركة السباحة، إلى جانب قاعة ملكية للمناسبات ومرافق عصرية للإجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الأخرى لتلبي مختلف احتياجات الشركات، كما يضم مركزاً رياضياً عصرياً بتجهيزات متكاملة ومدربين محترفين، حيث يضم ساونا وجاكوزي وغرف بخار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :