facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتق الله يا حموري


08-06-2016 03:45 PM

مايهم بعض اصحاب المستشفيات الخاصة جلب المزيد من العرب للعلاج الى مشافيهم وحلب ما استطاعوا منهم بسبب او بدون سبب وبتهرب بعضهم ضريبيا وعدم النظر الى العنصر الاهم الذي يطالب به رئيس الجمعية الخاصة بالمشافي الخاصة وهو الامن.
الاغرب في الامر ان دولة الرئيس الجديد كان حريصا على لقاء اعضاء الجمعية قبل النظر بحالة المواطنين والفقراء والاحوال العامة للبلاد وكأن الامر ضروري للغاية في ظرف تمر به البلاد الان ..
في كل مرة حاول فيها رئيس الوزراء السابق شرح القصة من 'طق طق الى سلام عليكم' الا انهم يعيدون الكرة للضغط على الاجهزة الامنية ادخال مرضى عرب الى مشافيهم دون الاخذ بعين الاعتبار الامر الاهم ان بينهم ارهابيون وليسوا مرضى او ان بينهم من يحاول ترويض بعض الشباب واغراءه بالمال وهم جلوس في مشافي المملكة او من خلال مرافقيهم.
المشكلة الكبرى ان رئيس الجمعية هدفه اظهار نفسه امام زملاءه ومحاولة اعادة انتخابة كما كل مرة وتلميع نفسه كلما 'دق الكوز بالجرة' ليدخل وزيرا للصحة ويجيّر الوزارة لصالح القطاع الخاص الذي لا تكفيه الملايين غير الخاضعة للضرائب وهو ملف يبحث الان على اعلى المستويات.
خلاصة القول ان على الجمعية ورئيسها فوزي الحموري ترك الاجهزة الامنية التحقق دون ممارسة ضغط على عملها بغية ادخال مرضى على حساب الامن في بلدنا ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :