facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطر تستدعي السفيرة الأميركية

السفيرة دانا شيل سميث
السفيرة دانا شيل سميث
09-06-2016 10:13 PM

استدعت قطر التي تستضيف أكبر قاعدة جوية أمريكية في الشرق الأوسط السفيرة الأميركية لديها، اليوم الخميس، بسبب فيديو نشر على الإنترنت يظهر جنديين أميركيين يضحكان أمام العلم القطري.

وقالت وزارة الخارجية إنها استدعت السفيرة الأميركية بشأن الفيديو الذي انتشر أخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت منها توضيحا لمحتوياته.

ويظهر الفيديو مجندا ومجندة أميركيين بالزي العسكري يتحدثان ويضحكان أمام كاميرا قبالة علمين للولايات المتحدة وقطر.

وقال مسؤول بوزارة الخارجية إن السفيرة دانا شيل سميث التي التقت مع مساعد وزير الخارجية للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي غردت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة إنها اعتذرت عن هذا الفيديو.

وردا على تغريدة من مواطن قطري قالت سميث "قدمت اعتذاري لحكومة دولة قطر ووجهت القيادة العسكرية الأميركية للتحقيق في هذه الواقعة واتخاذ إجراءات تأديبية".

وأضافت في تغريدة ثانية كتبتها بالعربية "متابعيني الكرام كونوا على ثقة أن هؤلاء الجنود كانوا يسخرون من أنفسهم وليس من دولة قطر".

وتستضيف قطر أحد الحلفاء العرب الرئيسيين لواشنطن قاعدة العديد الجوية الأميركية التي يتمركز فيها نحو 10 آلاف عسكري.-(رويترز)





  • 1 ابو الفشك بياع التنك 10-06-2016 | 05:30 AM

    طيب وبعدين شو بصير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :