facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أم محمد وحكومة الوحدة الوطنية


ابتسام عطيات
27-12-2006 02:00 AM

من مدونة إبتسام العطيات على الرابط التالي
http://ialatiat.maktoobblog.com/

الخميس,كانون الأول 07, 2006حكومة وحدة وطنية


في فلسطين يريدون حكومة وحدة وطنية.... وفي لبنان يبحثون عن حكومة وحدة وطنية.... وفي العراق يستجدون حكومة وحدة وطنية.... الكل يريد ويبحث ويستجدي حكومة وطنية تقيل عثرته ولكن من هو الذي لا يريد حتى نبحث عن هذه الحكومة؟

لقد وصلت عدوى هذه المطالبة الى جارنا ابو محمد ... فجارنا ابو محمد وفي سبيل تقاسم الصلاحيات والثروات طالب زوجته صاحبة اللسان السليط العمل على تشكيل حكومة وحدةوطنية يصبح بموجبها رئيسا للحكومة ... وبما ان ام محمد هي صاحبة السلطة الأبدية ومتفردة في سلطتها أرعدت وازبدت ورفضت اقتراح ابومحمد وقامت بتهديده بأنها ستطلب دعما خارجيا من امها التي تفوقها في سلاطة اللسان والقوة... ابو محمد أعلن اضرابه عن الطعام وقرر مواصلة الصيام حتى لو اضطر لأن يربط شعبان برمضان ويوصله بشوال حتى ترضخ ام محمد لدعوته.


اما ام محمد فقد ضربت بجميع وساطات الصلح التي جاءت من كل حدب وصوب حتى من عمرو موسى عرض الحائط وأصرت على البقاء داخل سراياها العظيمة تجلس امام المدفأة تأكل الكستناء والبطاطا الحلوة دون ان تلقي بالا لأفراد الأسرة الذين يطالبونها بالتنحي والاستماع لنبض ابو محمد وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

والى الآن ما زالت ام محمد مصرة على رأيها وأبو محمد متمسك بالدفاع عن حقه بالطرق السلمية موضحا أنه لن يستخدم القوة حفاظا على مقدرات الأسرة.

وعاشت حكومة الوحدة الوطنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :