facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلامة حماد رجل المرحلة


12-06-2016 06:47 PM

كتب: ينال المعاني

ما أن عاد معالي سلامه حماد لإدارة الملف الأمني ضمن وزارة الداخليه حتى كانت ردود الارتياح تظهر على الجميع في الشارع الاردني بكافة اطيافه و توجهاته و ذلك من الإيمان بأن اختيار جلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه لهذا العملاق الخبير في العمل الإداري و الامني سيلقي بظلاله على المرحله خاصه في ظروف الاردن الحساسه سواء كانت الحاله الامنيه الحذره على الحدود أو ارتفاع العنف المجتمعي و خروجه عن الحد المألوف و الذي يحتاج الحكمه و الخطط الصحيحه و الخبره التي تتوفر عند حماد و الذي يطلق عليه بالشارع الحازم المتمكن.

و كان هذا الشعور الجارف بعد أن أصاب الشارع الاحباط بسبب غياب حماد الغير مبرر ضمن الأخير لحكومة النسور و التي خلقت الجدل الكبير و التساؤل كيف لهذه الخبره و القدره ان تغيب عن وزارة الداخليه في أكثر الظروف حساسيه .
و لا بد أيضا من الوقوف على إنجازات معالي ابو ماهر و التي تحققت في وقت قياسي كان أولها الحكمه و الاقتدار في حل أزمة معان دون اراقة الدماء و اثارة الرأي العام و دون الاستعراض و الكاميرات.

و مرورا على الانجاز و الضبط و الربط لوزارة الداخليه و استعادة حضورها و هيبتها و دور التشاركيه مع المؤسسات الأخرى و لا بد من الوقوف على واقع الحملات الامنيه و ضبط ملف المخدرات و تخفيض نسبة الجريمه و الضرب بكل قوه على يد المخربين و كل من يحاول العبث في امن الوطن.

سلامه حماد رجل مرحله بأمتياز و حكومة الملقي حصنت الوزارة بوجود شخصية بهذه الحكمة و الخبرة و الاقتدار.




  • 1 موفق المدارمه 14-06-2016 | 08:48 AM

    عين الحسود فيها عود ... فلنقرا اذن المعوذات ..و نظل نرددها ...ومع الدعاء شئ من الايمان بقدسيه الانسان و حرمه للممتلكات ..ونحر لافه المخدرات هذا ان وجدت ؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :