facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمارة وتصميم الشرق الأوسط تناقش مشاريع تخرج أبداعية ل80 طالبا


13-06-2016 03:49 PM

عرضت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الاوسط اليوم الإثنين مشاريع تخرج طلبتها على لجان متخصصة لغايات التحكيم.

وقدم 80 طالبا وطالبة من تخصصي التصميم الجرافيكي والعمارة والتصميم هذه المشاريع التي تضمنت افكارا للطلبة في مجالات تجارية واقتصادية وبيئية ومباني ريادية ، وتصميم للمجوهرات وإعداد هويات بصرية لشركات وحملات ترويجية على لجان تضم أكاديميين من الجامعات الاردنية، ومعماريين متخصصين وخبراء في السوق المحلي .

وجال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم المعرض الذي ضم مشاريع التخرج التي جاءت على شكل تصماميم معمارية مصورة من إعداد الطلبة، بحضور عميد وأساتذة الكلية وعدد من أولياء أمور الطلبة.

وفي هذا الصدد قال الدكتور رئيس الجامعة إن هذه المشاريع الريادية من الطلبة واسلوب عرضها يؤهل هؤلاء الطلبة لسوق العمل ، وينمي لديهم روح المبادرة وأخذ زمام الامور لاحداث التغيير في المجتمع، كما أنه ينسجم مع جوهر رسالة الجامعة في اعداد القادة من خلال بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع قولا وفعلا.

ومن جانبة قال عميد الكلية الدكتور رائد قاقيش إن كلية العمارة والتصميم تجسد رؤية الجامعة باعتبراها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم عبر تكريس مفهوم الريادية لديهم وأتاحة الفرصة لهم لعرض أفكارهم مباشرة أمام المتخصصين والاكاديمين مما ينمي لديهم قدرات الاتصال، وينقلهم من مرحلة التعليم إلى مرحلة التعلم عبر المزاوجة بين الجانبين النظري والتطبيقي وهذا ما تواضب على تكريسه الكلية في رؤيتها ورسالتها وأهدافها.

ومن جهتها قالت مساعد عميد الكلية الدكتورة دعد المفلح إن هذه المشاريع جاءت ملبية لاحتياجات السوق المحلي ومواكبة لمستجدات قطاع هندسة العمارة والتصميم الجرافيكي، مؤكدة على مواكبة الجامعة لمستجدات العصر وهذا يأتي في سياق توجه الجامعة نحو العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :