facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهادة كارتر عن الفلوجة والارهاب


عمر كلاب
15-06-2016 02:01 AM

هذا نص رسالة فراند كارتر الى الاعلام العربي الذي يتهم امريكا برعاية الارهاب ودعمه، فيها بعض الخشونة لكنها صحيحة، فنحن نقتل بعضنا، ونحن باسم الحسين وباسم يزيد قتلنا روحنا، وهذه نص الرسالة .
شاهدت جميع جرائم الحروب العسكرية التي حصلت على الارض ، لكن ماوصل لنا من فيديوهات خاصة عمّا يحصل في معارك الفلوجة وماحصل في الصقلاوية اوقع لي صدمة كبيرا جدا!!
هذا الفيديوهات لعناصر استخبارات لنا من الداخل وهي تسجيلات متواصلة و خاصة...؟ المقاطع التي تتسرب وتشاهدونها على مواقع التواصل من جرائم هذا فيديوهات طبيعية ولا اثر لها لكن لو شاهدتم ماخفي لماصدقتم ابدا ؟؟ جرائم شاهدتها لم ارها في حروب الارض ولم اتوقع ان تحصل مثل هذا الجرائم اطفال تمزق جماجمهم وهم احياء نساء يتم اغتصابهن بطريقة وحشية! فتيات صغار جدا تغتصب !! وبعدها يتم قتلها وحرقها رجال تقطع ذكورهم وبعدها يتم تمزيقهم في العربات وهم احياء والنساء والاطفال هم أبناء بلادكم !! وهم من دينكم !! لن اتكلم عن الجرائم الاخرى صعبة جدا وصادمة جدا تفوق الخيال !!تبا هل هؤلاء بشر أين الانسانية في الحروب ؟!
نحن كنا نمسك الارهابيين ونودعهم في السجون باستطاعتنا قتلهم لكن لم نفعل هذا تمنعنا الانسانية فكيف بهؤلاء وهم مدنيون وهم من وطنكم !! الصور التي يتم التقاطها انهم يتم استقبالهم واعطائهم الماء فعلا حقيقة ! لكن بعدها ينقلب كل شيء !
حقا لايصدق تبا لهؤلاء البشر
الجرائم تفوق جرائم الحرب بكثير ؟؟
الانسانية تتمزق بين يد الارهاب !!
انا مصدوم مما شاهدت
لاتسأل عن امريكا أسأل عن أبناء بلادك ؟ فهم من يفعلها لا امريكا
وانا اعي جيدا سيبدأ الشتم لكن سوف أقوم بالحذف !
المشكلة في سكان بلادكم لا أمريكا
#‏سؤال؟ من يفعل هذا هل هؤلاء بشر !!
داعش تقول الله اكبر.
وهؤلاء يقولون ياحسين
أحقا هكذا الانسان !! .
هنا تنتهي رسالة كارتر ونحن نعلم
الوحشية في الحرب الاهلية او الداخلية تفوق الاف الاضعاف لوحشية الحروب الخارجية ، فهل ثمة ثأر دفين بين مكونات الامة العربية حد هذا القتل والتمثيل بالجثث ، هل مخزون الكبت الجنسي ام الكبت الطائفي هو من يدفع الى الاغتصاب في الحروب الاهلية والتمثيل والبشاعة حتى في الاطفال والنساء .
في كل مرة يقف العالم امام البشاعة العربية تكون اسرائيل هي المستفيد وتنجح اسرائيل كل مرة امام العالم ونفشل نحن رغم بشاعة جرائم الكيان الصهيوني ودولته المزعومة اسرائيل ، لكنها امام العالم اكثر حضارة من بابل وشام ، واكثر انسانية من داعش ونصرة او من حشد شعبي وداعش او اي اسماء .
رسالة كارتر تحتاج الى مزيد من القراءة والمتابعة وتحتاج الى من يقرع جرس الفلوجة التي تستباح صباح مساء بيد الحشد الشيعي حتى بات الناس هناك وفي اماكن التواجد السني يقبلون بداعش واجرامها ، وبات حملة الخلايا النائمة يسندون ظهرهم بهذا التوحش وبات اصحاب العقل الوحدوي في مأزق ، فكيف هب الجميع لادانة داعش ويصمت الجميع عن جرائم الحشد الشيعي ؟ الارهاب ارهاب سواء من السنة او الشيعة او المجوس او اليهود او المسيحية ولكن التاريخ يكتبه القوي ونحن نسعى لتغيير القاعدة .

الدستور





  • 1 نعم 15-06-2016 | 02:55 AM

    هؤلاء هم الشيعه الذين ينظرون الى اليني وكأنه وباء .اين اهل الاعلام العربي السني لماذا لا نراه يعلق وينشر فظائع هؤلاء الارهابين ايران وشيعة العراق.
    اذا ذهبت الفلوجه اصبح الشيعه وايران على حدودنا الشرقيه فهل من مدرك لهذا الامر

  • 2 مراد 15-06-2016 | 08:57 AM

    ليس في المسيحيه و في الانجيل المقدس اي اية تشجع عن الارهاب فقط يحتوي الانجيل عن ميلاد السيد المسيح و حياته و اياته و معجزاته و موته و صلبه و قيامته و صعوده الى السماء ثم سيرة الرسل الذي بشروا بالانجيل فقط و اتحدى اي شخص ان يعطيني ايه واحده تشجع على القتل و الارهاب ( من الانجيل المقدس /العهد الجديد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :