facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابوهنود يوضح:لا اعتداء على حق ابوحمدان


15-06-2016 03:26 PM

نفى منتج تطوير المحتوى في "المركز العربي" المخرج صلاح أبو هنود أن يكون قد حصل أي اعتداء على حقوق الكاتب الراحل جمال أبو حمدان المادية أو الأدبية أو المعنوية العائدة على إسهامه في كتابة نص النسخة الأولى للمسلسل التاريخي مالك بن الريب.

أبو هنود اكد أن "المركز العربي" أنهى استكتاب الراحل أبو حمدان لحلقات المسلسل بعد أن رفض تلفزيون قطر، الجهة المنتجة للعمل، مجمل النص الذي كتبه أبو حمدان، ورفض الكاتب إدخال التعديلات المطلوبة على النص من قبل الجهة المنتجة، بتأثير من زوجته ريما الإيراني، التي باتت تدير أعمال الراحل أبو حمدان في أواخر حياته، فاضطر "المركز العربي" لتكليف أستاذ التاريخ د. صالح الشورة بكتابة نص المسلسل، ببناء درامي جديد وبمقاربة تاريخية وأدبية مختلفة، اعتمدتها الجهة المنتجة.

وأكد أبو هنود أن وضع اسم الكاتب جمال ابو حمدان على شارة المسلسل جاء تكريما ً من "المركز العربي" لذكراه وحرصاً على العلاقة التاريخية التي كانت تربط أبو حمدان بالمركز العربي عبر أعمال متعددة تم بثها على الشاشات العربية. ورأى أنه من المؤسف الزج باسم الكاتب الراحل جمال أبو حمدان ببيانات صحفية تخلو من الدقة والموضوعية.

وأكد أن المركز العربي، يمتلك تقاليد مؤسسية راسخة في الإنتاج ، منها المحافظة على الحقوق المادية والمعنوية للمتعاونين معها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :