facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظف في بنك الاستثمار الاوروبي نصب كاميرات في غرف ملابس النساء


17-06-2016 12:03 PM

علق عمل موظف في بنك الاستثمار الاوروبي بعدما نصب كاميرات في غرف ملابس النساء على ما افاد المصرف.

واعلن فيرنر هوير رئيس البنك ومقره في لوكسمبورغ في حي المؤسسات الاوروبية تعليق عمل الموظف وفتح تحقيق للشرطة.

وكانت ادارة البنك استدعت نحو 150 امرأة قد تكون معنية بما حصل الخميس. وقال احد الموظفين ان "دائرة الموارد البشرية وزعت ارقام وعنوانين معالجين نفسيين للواتي يعانين من الصدمة".

وكان حكم بالسجن ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ صدر في اذار/مارس الماضي في حق الموظف المشتبه فيه وهو رجل خمسيني بعد ادانته بتهمة حيازة مواد اباحية تتعلق باطفال.

وعند تبلغ البنك بذلك باشر اجراءات تأديبية في حقه. فاكتشف "وجود نشاطات غير قانونية محتملة اخرى من جانب هذا الشخص في مكاتب" المصرف على ما اوضح بنك الاستثمار الاوروبي مشيرا الى اكتشاف "كاميرات".

واوضح ناطق باسم البنك "لقد استغرق الامر وقتا طويلا لانه كان ينبغي معاينة الكثير من العناصر" مؤكدا الاستعانة بخبير خارجي. وقال "لم يطلع اي شخص من داخل البنك على اشرطة الفيديو".

وفتحت الشرطة في لوكسمبورغ تحقيقا جديدا واكدت النيابة العامة توليها القضية ايضا.

ويجمع بنك الاستثمار الاوروبي ومقره في ولكمسبورغ الاموال لتمويل مشاريع مرتبطة بسياسات الاتحاد الاوروبي. ويعمل في المصرف نحو ثلاثة الاف شخص. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :