facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرعوب ..


المحامي محمد الصبيحي
17-06-2016 09:20 PM

لن أصرح أن المغنية المغرورة فلانة لا تعجبني ولن اقول أنها لا تمتلك أية موهبة فنية تستحق الانتباه وأتحرق شوقا الى ( شرشحتها ) بمقال يشفي غليلي من هذه المتعجرفة ولكن من يضمن ألا اتهم بتعكير صفو العلاقات مع دولة شقيقة ؟؟
ستغضب الفنانة واذا غضبت غضب لغضبها عموم بني قومها وسأجد نفسي أمام مدعي عام أمن الدولة بتهمة تعكير صفو العلاقات مع دول شقيقة ..
الصومال دولة شقيقة وحكومتها مترهلة فاسدة ولدى معلومات كثيرة عن حقيقة الاوضاع في الصومال والجرائم ضد ذلك الشعب المغلوب على أمره ولكن من يضمن اذا كتبت ألا اجد نفسي في الجويدة بتهمة تعكير صفو العلاقات مع دولة شقيقة ؟؟
التعكير بكل اشكاله في الاردن جريمة باستثناء حالة واحدة هي تعكير مياه الشرب بمياه المجاري فهو خطأ فني غير مقصود
من جانب أخر فقد يتسوق سفير دولة شقيقة من احد المتاجر فيعثر بعلبة لبن منتية الصلاحية ويتعكر مزاج صاحب السعادة فتنتفض وزارة خارجيتنا رعبا وترسل صاحب المتجر الى محكمة أمن الدولة بجرم تعكير مزاج سفير دولة شقيقة .
مطلوب من الشعب الاردني وبالذات العلماء والكتاب والفنانين الحفاظ على صفو العلاقات مع كل الدول الصيقة والشقيقة أي كل العالم واوله اسرائيل ودول الخليج وانتهاء بمملكة نيبال وكوبا .
وحتى نتعرف على ما يعكر وما لا يعكر صفو العلاقة مع دولة ما وعلى سبيل المثال جمهورية كوريا الجنوبية فان الاسلم للكاتب أن يرسل المقال الى السفير الكوري لأجازته قبل النشر , وبالمناسبة كنت الاسبوع الماضي سأكتب مطالبا امانة عمان قتل الكلاب الضالة المنتشرة في الاحياء فخشيت تعكير صفو العلاقة مع جمهورية كوريا الشقيقة . وكنت سأطالب بمنع استيراد المنتجات الكحولية من لبنان ومنع سمير جعجع من زيارة الاردن لأني لا احب اسم عائلته فخفت من تعكير صفو العلاقات مع لبنان الشقيق فحكومتنا تعشق التبولة وكازينوهات بيروت تعشق رجال الدولة الاردنيين .
لن أقول أن أكثر طبخة أكرهها هي ( الكبسة ) واعتبرها خليط من المطبخ العربي والباكستاني ولن أضيف صفات اخرى سلبية , ولن أقول أن منتجات التمر الاردني اكثر جودة من التمر السعودي , لن أقول ذلك وسأعترف انني اكره التمور الاردنية و أعشق الكبسة حتى لا تكبس علي النيابة العامة بتهمة تعكير صفو العلاقات مع المملكة العربية السعودية .
صديق عزيز يرفض الزواج من فتاة خليجية بحجة أن أي خلاف معها قد يؤدي الى الطلاق وبالتالي تعكير صفو العلاقات مع دولة حبيبة فالسجن ..
حكومتنا جديدة ومجلس النواب محلول وذاب في بحر الديمقراطية الميت والاعلام مرعوب والكتاب والصحفيون لا يحبون منطقة ماركا ويتجنبونها فلم لا تستغل الحكومة الفرصة بقانون مؤقت يضيف جرم تعكير مزاج الحكومة الى قانون العقوبات او اعتبار نقد الوزراء ارهاب فكري يعيقهم عن العمل !! .
الخلاصة أن تهمة تعكير صفو العلاقات مع دولة شقيقة جعلتنا كتابا وصحفيين مسخرة في العالم .
الله لا يوفق واحد من النواب والاعيان الذين شرعوا هذا القانون .





  • 1 عبد الله العلي 17-06-2016 | 10:42 PM

    صبح الله وجهك بكل خير

  • 2 ابو العبد 18-06-2016 | 09:00 AM

    فعلا الله ......... الذين شرعوا هذا القانون

  • 3 زرقاوي مرعوب 18-06-2016 | 10:53 AM

    يا مرعوب ...ما سمعت بالقائمه المرعبه في الزرقاء ...مجلس النواب القادم مرعب بقيادة القائمه المرعبه ...سؤال ؟ هل الاردنيين من الشعوب التي يرعبها شراد الافاق ...ولو طارء ..طارء على الاردن ...مشمشيه وتمر يا طارء

  • 4 يوسف الشرفاء 18-06-2016 | 05:11 PM

    باختصار ومن الآخر انت رائع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :