facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسين الجسمي يُفطر مع الأيتام وينثر الفرحة على وجوههم


18-06-2016 03:55 AM

ساهم الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" في زرع الإبتسامة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام، عندما قام بحضور مائدة الإفطار التي أعدتها لهم مدينة "عالم فيراري" وقام بتناول فطوره الرمضاني معهم على طاولة واحدة، وذلك بجزيرة "يـاس" في إمارة أبوظبي، وتبادل معهم الأحاديث المتنوعة، وشارك في إحتفالية أعدت لأحد الطلاب اليتامى بمناسبة حصوله على مركزاً متميزاً في الثانوية العامة.
وأبدى الأطفال الأيتام التي ترعاهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرحة كبيرة بحضور ومشاركة الجسمي في إفطارهم الخيري، الذي أعرب عن فرحه بهم وفرحتهم به، قائلاً: "بركة رمضان ولمته اليوم كانت عائلية عندما أفطرنا مع أبنائنا وبناتنا الأيتام.. فرحنا بهم وفرحوا بتواجدنا في عالم فيراري"، مؤكداً فرحته الحقيقية دائماً تأتي عند مشاركته في الأعمال الإنسانية والخيرية التي يلامس بها المحبة المتبادلة بينه وبين الجمهور في جميع المناسبات، لأنها من أهم مبادىء رسالته الإنسانية.
ومن جهة أخرى، قدم حسين الجسمي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك هذا العام، دعاءَين بصوته، حمل الأول عنوان "اللهم إنا نسألك" ألحان وليد سعد، والثاني بعنوان "على النبي صلوا " من كلمات حسن عطية وألحان وليد سعد أيضاً.
وقدم أيضاً في غناء شارة المسلسل الدرامي الإماراتي "خيانة وطن" من كلمات كريم معتوق وألحان فايز السعيد، وباتت جميعها متوفرة عبر جميع الإذاعات العربية، بالإضافة الى صفحته بموقع "اليوتيوب" العالمي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :