facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مستقلة الانتخاب" تطلب جداول الناخبين من "الأحوال"


18-06-2016 02:57 PM

طلبت الهيئة المستقلة للانتخاب من دائرة الاحوال المدنية إعداد جداول أولية بأسماء من يحق لهم الانتخاب بناء على مكان اقامة الناخب في قيود الدائرة.

وكانت "عمون" قد أشارت في تقرير لها فجر السبت، إلى أن الهيئة ستقوم مطلع الأسبوع بالطلب من دائرة الأحوال المدنية بإعداد جداول النخابين، وفقا لأحكام القانون، وعقب صدور موعد الانتخابات بالجريدة الرسمية.

وذلك حسب الدوائر الانتخابية المحددة بمقتضى احكام قانون الانتخاب ونظام الدوائر الانتخابية الصادر بمقتضاه، علما بأن جداول الناخبين النهائية التي جرت بمقتضاها الانتخابات النيابية لعام 2013 تعتبر جداول أولية للانتخابات النيابية العامة للعام 2016 .

واكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أن الهيئة زوفق قانون الانتخاب فإن دائرة الاحوال المدنية ستقوم بأشعار الهيئة بالانتهاء من إعداد الجداول الأولية خلال سبعة ايام من تاريخ طلب الهيئة، والتي ستعمل على عرضها على الموقع الالكتروني الخاص بها وبأي وسيلة اخرى تراها مناسبة من اليوم التالي لتسلمها لها، كما ستقوم الهيئة بتزويد كل رئيس انتخاب بالجداول الاولية للناخبين بدائرته لعرضها لمدة سبعة ايام في المكان الذي سيتم تحديده بمقتضى التعليمات التنفيذية .

يذكر أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد أعلن يوم الثلاثاء 20/9/2016 يوما للاقتراع في جميع الدوائر الانتخابية في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :