facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7 منح للذكور بمدرسة السلطان محمد الفاتح في اسطنبول


18-06-2016 03:29 PM

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر سبع منح دراسية مقدمة للطلبة الأردنيين الذكور فقط، ممن أنهوا بنجاح الصف الثامن، لإكمال دراستهم في مدرسة السلطان محمد الفاتح الثانوية الدولية في اسطنبول/ تركيا لمدة أربع سنوات، يتبعها أربع سنوات دراسة جامعية في الجامعات التركية وعلى نفقة الحكومة التركية بما فيها تذاكر السفر ذهاباً وإياباً لمرة واحدة فقط.

ودعت الوزارة كل من يرغب بالاستفادة من هذه المنح وتنطبق عليه الشروط المطلوبة مراجعة مديريته لتقديم الطلب وتسليم الوثائق المطلوبة، أو إرسالها على فاكس إدارة العلاقات الثقافية والبعثات رقم (5686239) في موعد أقصاه يوم الاثنين 25/ 7/ 2016، حيث لن ينظر في أي طلب يرد متأخراً، أو غير مدعم بالوثائق المطلوبة كاملة.

وتتضمن الشروط المطلوبة، أن يكون الطالب أردني الجنسية، وأن يكون قد أنهى الصف الثامن الأساسي بمعدل لا يقل عن (80)، وأن يكون الطالب مسلماً ولا يزيد عمره على (16) عاماً.

كما تضمنت الشروط ألا ينقطع الطالب عن الدراسة أكثر من سنتين بعد إنهاء الثانوية العامة، وان ألا يكون قد تلقى عقوبات تأديبية أثناء دراسته، وأن يكون لائقاً صحياً ولديه قدرات عقلية ومهارات مميزة.

ومنعت الشروط تقدم طالبين شقيقين للاستفادة من المنح.

وتشمل الوثائق المطلوبة صورا مصدقة عن شهادات الصفين السابع والثامن الأساسي صورة مصدقة عن شهادة الميلاد، وشهادة حسن سيرة وسلوك من المدرسة، وموافقة موقعة من ولي أمر الطالب على الترشح للاستفادة من هذه المنح، بالإضافة إلى أي شهادة تفوق أو تميز حصل عليها الطالب لآخر سنتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :