facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح الفرع الرابع من محلات “the castle” طبربور


18-06-2016 03:38 PM

تحت رعاية ممثل قطاع الالبسة والنوفوتيه والمجوهرات اسعد القواسمي افتتح يوم امس الجمعة الفرع الرابع من محلات “the castle” في طبربور بالقرب من عريفة مول ,بجانب حلويات الاخوين زلاطيمو لصاحبها مروان ابو شنب .

وقال نقيب تجار الملابس سلطان علان ان ادارة سلسلة محلات “the castle” تفتتح الفرع الرابع لهم ليختزلوا به جميع خبراتهم الذي يمتكلونها في تصنيع الالبسة في الصين وتركيا، ويضعوا بين يدي المستهلك الآردني آخر ما توصل اليه عالم الازياء بأقل الأسعار الممكنة.

وبين علان ان هذه فلسفة تتبعها سسلسة محلات “the castle” لتوفير السلع الشبابية بأسعار في متناول المواطن الاردني والعمل على تحدي الواقع وبرهنة مدى انتمائهم للبلد.

ولفت الى ان مانراه في هذه السلسة الرائعة من تعدد الأصناف الموجودة واتساعها وشموليتها يؤكد ان التاجر الاردني متفوق بخبراته وبامكانياته وبارادته 'ونتمنى لهم التوفيق ومزيدا من النجاح وزيادة في الفروع لتكون شاملة في ارجاء الوطن موزعة توزيعا جغرافيا في جميع انحاء المملكة ليستفيد منها المواطن الاردني'.

وحضر الافتتاح نقيب تجار الالبسة سلطان علان وجمع غفير من الأهالي والاخوة والاحبة والاقارب والزملاء والاصدقاء وشخصيات ومخاتير ووجهاء .

وخلال الافتتاح قامت ادارة محلات “the castle” بتوزيع الجوائز والعروض على الزبائن حيث حصل الفاز بالمركز الاول على موبايل #I Phone_6 وهو علاء حسبان .

وقررت إدارة محلات #The_castle تقديم جائزة عبارة عن لبسة كاملة من ثلاث قطع .. للمتسابقين أصحاب المركز الثاني والثالث.. تقديراً لهم على ما قدموه من جهد في هذه المسابقة وهما عبد الله حمدان و عدنان كنوش.

وتتوفر بالمحل عروض نوعية مجزية، وبإمكان الجميع الاستفادة منها.

 

 






  • 1 عمي الشيخ الحاج احمد 19-06-2016 | 06:11 AM

    كلها ستوكات من الصين و تركيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :