facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلاري كلينتون ترزق بحفيدة


18-06-2016 09:08 PM

وضعت تشيلسي كلينتون الابنة الوحيدة للمرشحة الى البيت الابيض الابيض هيلاري كلينتون والرئيس الاسبق بيل كلينتون السبت مولودها الثاني واطلق عليه اسم آيدن.

ولتشيلسي كلينتون (36 عاما) ابنة تدعى شارلوت ولدت في ايلول/سبتمبر 2014. وهي متزوجة منذ العام 2010 من رجال الاعمال مارك مزفينسكي.

وغردت تشيلسي كلينتون على تويتر "مارك وانا نشعر بالامتنان الكبير والحب فيما نحتفل بولادة آيدن كلينتون مزفينسكي".

من جهتهما عبر بيل كلينتون وزوجته هيلاري عن سعادتهما الشديدة لانهما اصبحا جدين للمرة الثانية واكدا ان الام والطفل بحالة جيدة.

وياتي ذلك قبل خمسة اشهر من الانتخابات الرئاسية المرتقبة في تشرين الثاني/نوفمبر والتي تخوضها هيلاري كلينتون عن الحزب الديموقراطي وغالبا ما وصفتها تشيلسي بانها "بطلتها".

وتشير هيلاري كلينتون تكرارا في خطابات حملتها الانتخابية الى حفيدتها شارلوت.

وتشيلسي كلينتون حائزة شهادات من جامعات أوكسفورد وستانفورد وكولومبيا، وعملت لفترة وجيزة في مجال الصحافة والخدمات الاستشارية وباتت اليوم الرئيسة المشاركة في جمعية كلينتون الخيرية التي أسسها والدها سنة 2001.





  • 1 موفق المدارمه 19-06-2016 | 03:32 PM

    مبارك للجدين السيد الرئيس و السيده الأولى سابقا .و أتمنى لهما العوده للأبيض ..مبارك للأم والأب وعقبال الصبي يتربى بعزكم ..هكذا نقول نحن في حاضرتنا و كمان في بوادينا .. ونضيف الحمد لله على سلامه الوالده و المولوده و مبروك سيد مارك مبروك

  • 2 19-06-2016 | 08:14 PM

    Congratulations

  • 3 احمد 20-06-2016 | 10:25 AM

    كنة موفق المدارمة برسم على اشي ؟
    خصوصا انة حاطط اسمة كامل ربما فيزا؟

  • 4 موفق المدارمه 22-06-2016 | 10:40 AM

    أستاذ أحمد ..لعيونك أيضا وضعت الايميل ...أنا خريج جامعات أمريكيه مدنيه و عسكريه و مدان لشعب الولايات المتحده الأمريكيه بما تعلمت ..شعب طيب ,,,الخلل فينا يا أخي أحمد و مبارك الشهر سيدي... لو تحاول تتعرف على مؤسسه الرئيس كلنتون للأعمال الانسانيه يخفظه الله لعرفت السبب لما كتبت و يحفظك المولى أيضا و شكرا الساده عمون الموقع الذي أحترم و أجل القائمين عليه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :